-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
السفارة المصرية بالجزائر تقدم خدمات "تكتيكية" للنادي الأحمر

طوارئ في الأهلي المصري بعد “معركة” بين القائد حسام غالي ومساعد المدرب

الشروق أونلاين
  • 5253
  • 2
طوارئ في الأهلي المصري بعد “معركة” بين القائد حسام غالي ومساعد المدرب
ح م

ارتفعت درجة الضغط بنادي الأهلي المصري إلى حدودها القصوى قبل مواجهته لوفاق سطيف في نهائي السوبر الإفريقي يوم 21 فيفري المقبل بملعب تشاكر بالبليدة، عندما تشابك الثلاثاء قائد الفريق الدولي حسام غالي مع مساعد المدرب علي ماهر، خلال تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة وفاق سطيف، الأمر الذي أحدث حالة طوارئ بتدريبات الفريق، خاصة أن بداية المشكل كانت بين غالي واللاعب رمضان صبحي قبل أن تتطور إلى “معركة” بين القائد والمدرب.

  ولا تعد هذه المشاجرة الأولى للدولي المصري المعروف بـمزاجيتهالصعبة ،وعرف بمشاكله الكبيرة مع مدربيه، كما أنه تشاجر مع المدرب الحالي للفريق الإسباني غاريدو خلال إحدى مواجهات البطولة المصرية أمام نادي الأسيوطي.

ولم تتضح إلى غاية أمس العقوبات المنتظر تسليطها على حسام غالي، خاصة الفنية منها، حيث اقتصرت على الجانب المادي فقط بعد أن سلطت عليه عقوبة مالية بـ50 ألف جنيه مصري، ورغم حالة الاستياء الكبيرة لإدارة الأهلي والجهاز الفني من تكرار مشاكل لاعب نادي توتنهام الانجليزي السابق، إلا أن هناك نية لعدم إبعاد غالي عن لقاء وفاق سطيف، لما أرجعته وسائل إعلام محلية، لحاجة المدرب الإسباني لخبرة الدولي المصري أمام وفاق سطيف، خاصة في ظل تخوف مدرب الأهلي من الضغط الجماهيري الكبير المنتظر بملعب مصطفى تشاكر، في وقت لا تملك فيه التشكيلة الحالية الكثير من الخبرة لتجاوزه.

من جهة أخرى، قالت مصادر إعلامية مصرية، إن السفارة المصرية بالجزائر حصلت على أشرطة فيديو متنوعة لمواجهات وفاق سطيف الإفريقية وفي البطولة الوطنية، وسلمتها للجهاز الفني لنادي الأهلي حتى يتسنى له معاينة الفريق الجزائري جيدا والاستعداد لموقعة السوبر، كما صرح السفير المصري بالجزائر عمرو أبو العيش لوسائل الإعلام المصرية أنه سيسعى للحصول على أكبر عدد ممكن من التذاكر للجمهور المصري، خاصة في ظل وجود 5 آلاف مصري في الجزائر وترقب وصول 350 مشجع من مصر، مؤكدا أنه سيرتب جميع الأمور مع مسؤولي الوفاق والاتحاد الجزائري لكرة القدم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • abdou

    لا طوارئ ولا معارك الاهلي تهمنا.. على الوفاق ان يعد العدة ويحضر جيدا للمقابلة ويدرس كل كبيرة وصغيرة وان لا يخييب المناصرين اللدين يتنقلون من سطيف الى البليدة..وان شاء الله سطايفية بالتوفيق للكحلة...

  • المستغانمي

    مقابلة السوبر مقابلة شكلية . ليست ذي قيمة كبيرة فلا تجعلوا منها مباراة حياة او موت مثلما يقول الاخوة في مصر اتمنى الا يجعل الاعلام المصري من هذه المقابلة فرصة لاعادة الا حزان السابقة . الفوز بهذ المبارة لن يجعل من الفريق الفائز فريقا عظيما والمنهزم لن يكون صغيرا اتمنى ان تجري المباراة في روح رياضية عالية وان تكون الغلية رياضيا للفريق الاحسن يوم المباراة فوق المستطيل الاخضر