السبت 30 ماي 2020 م, الموافق لـ 07 شوال 1441 هـ آخر تحديث 21:27
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

ما يزال مسلسل عاشور العاشر يحقق نسب مشاهدة عالية حيث تحظى حلقاته بالمتابعة في رمضان ووجد المشاهدون من خلال العمل وسيلة لإعادة نجم الكوميديا رقم واحد في الجزائر صالح أوقروت إلى الواجهة رغم غيابه للموسم الثالث على التوالي عن شاشة رمضان.

يتقاسم مغردون ومعلقون على مواقع التواصل الاجتماعي يوميا حلقات ولقطات من العمل الذي حقق أعلى نسب مشاهدة ويتحصر المشاهدون على غياب نجمهم عن الشاشة في ظل الهزال والرداءة التي تخيم على الإنتاج هذه السنة بحيث صار المشاهد الجزائري لا يملك إلا خيار البحث عن المتعة والترفيه خارج شبكة هذه السنة وليس أمامه إلا استعادة الأعمال التي عرضت سابقا ومنها عاشور العاشر .

وكان المخرج جعفر قاسم أعلن غيابه أيضا عن الشاشة الرمضانية للموسم الثاني على التوالي بسبب انشغاله بإنهاء أول تجربة سينمائية له مع فيلم هيلو بوليس الذي صور في باتنة.

وسبق وأن قال أيضا جعفر قاسم في حوار سابق للشروق إن التكوين وإطلاق المدارس المتخصصة في كل مجالات السمعي البصري هما السبيل الوحيد لإنقاذ القطاع من الانهيار ومحاربة الرداءة، وكشف أيضا قاسم في ذات الحوار أنه يستعد لإنتاج الجزء الثالث من سلسلة عاشور العاشر التي ستصور كاملة في الجزائر.

الشروق تي في شروقيات صالح أوقروت

مقالات ذات صلة

600

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • dzair

    النقطة كاملة:عشرة على عشرة

  • Adel

    ليس لدينا اعمال نفتخر بها و اعمال التلفزيون الجزائرى كلها كامرات كاشي باءسة و تهريج و فوضى

  • Mays me

    C’est de la bonne production bravo à mr Djeffar kacem

  • العدل

    لا لم يغب الموسم الما ضي.الرايس قوصو تم بثه خلال رمضان2٠19.صحيح كان ذلك في قنات منافسة .

close
close