إدارة الموقع
بعد سلسلة من النتائج السلبية

عاصفة هوجاء من الإقالات تضرب فريق بن طالب

علي بهلولي
  • 863
  • 0
عاصفة هوجاء من الإقالات تضرب فريق بن طالب

أعلنت إدارة نادي شالكه الألماني، الأحد، عن إقالة المدرب السويسري كريستيان غروس، بِسبب سلبية النتائج المُسجّلة. بعد شهرَين فقط من العمل.

ومعلوم أن فريق شالكه الألماني يضمّ في صفوفه اللاعب الدولي الجزائري السابق نبيل بن طالب (26 سنة)، حتى الصيف المقبل.

وعجّلت الخسارة الثقيلة لِفريق شالكه بِنتيجة (1-5) أمام المضيف نادي شتوتغارت، في إطار الجولة الـ 23 من عمر البطولة الألمانية، مساء السبت. بِإنهاء مهام المدرب كريستيان غروس (الصورة المُدرجة أعلاه).

وأهدر متوسط الميدان نبيل بن طالب ركلة جزاء لِفريقه شالكه، في مواجهة نادي شتوتغارت.

وكان التقني السويسري كريستيان غروس (66 سنة) قد استهلّ مهام تدريب فريق شالكه في الـ 27 من ديسمبر الماضي، خلفا للإطار الفني الهولندي هوب ستيفنز (67 سنة)، الذي شغل المنصب ذاته منذ الـ 18 من ديسمبر 2020.

ولم تُعلن إدارة نادي شالكه بعد، عن إسم المدرب الجديد الذي سيخلف التقني كريستيان غروس.

ولم تقتصر الإقالة على المدرب الرئيس كريستيان غروس، بل أنهت إدارة نادي شالكه أيضا مهام 4 مسؤولين آخرين، وهم: المدرب المساعد راينر فيدماير، ومدرب اللياقة البدنية فرنر لوتارد، والمدير الرياضي جوشن شنايدر، ومدير النادي ساشا رايتر.

ويمّر فريق شالكه بِأسوأ فترة في تاريخه الكروي (تأسّس عام 1904)، حيث يتذيّل لائحة ترتيب منافسة “البوندسليغا”، بعد أن اكتفى بِتسجيل فوز وحيد ومُني بـ 16 هزيمة، وقبل 9 جولات عن إسدال الستار (مُهدّد بِالنزول إلى القسم الثاني). كما اهتزّت شباكه 61 مرّة في 23 مباراة، بِمعدّل تلقيه 3 أهداف – تقريبا – في كل لقاء. فضلا عن ذلك، ودّع فريق بن طالب مطلع الشهر الحالي منافسة كأس ألمانيا، من الدور ثمن النهائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!