-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أنباء عن مناصب شاغرة حركت طالبي العمل

عاطلون يغلقون مؤسسة نفطية في ورقلة

الشروق
  • 585
  • 0
عاطلون يغلقون مؤسسة نفطية في ورقلة
ح.م

قام عدد من الشباب البطال من حاسي مسعود وآخرون قدموا من مناطق مختلفة بولاية ورقلة، الأربعاء، بالوقوف أمام المقر الاجتماعي للمؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار الكائن مقرها بمدخل مدينة حاسي مسعود، ومنعوا خروج ودخول السيارات من مقرها، وهذا من أجل لفت الانتباه إلى مطالبهم فيما يتعلق بتوظيفهم بذات المؤسسة .

ويتداول مؤخرا الشارع المحلي أنباء عن وجود عروض عديدة بذات المؤسسة لدى الوكالة الولائية للتشغيل بورقلة تتعلق بالعديد من مناصب العمل على غرار مناصب مساعد حمل الأنابيب والمناصب الخاصة للسائقين وبعض المناصب الأخرى، وهو ما جعل العديد من الشباب البطال والذين بعضهم ينتظر منذ سنوات من أجل أن يظفر بمنصب عمل بهذه المؤسسة النفطية، التي تعد من بين أكثر المؤسسات النفطية والتي يحتج أمامها كل مرة من طرف البطالين. وتعد المؤسسة المذكورة أكثر المؤسسات توظيفا لشباب ورقلة وحاسي مسعود وإليزي منذ أكثر من 05 سنوات، حسب ما أكده مصدر موثوق لـ”الشروق” على مستوى مديرية الموارد البشرية مقارنة بالمؤسسات الأخرى.

وقد طالب المحتجون بمقابلة المدير العام للموارد البشرية والمدير العام للمؤسسة من أجل أن يتم النظر في مطالبهم، علما أن هؤلاء كلهم مسجلون بوكالة التشغيل منذ سنوات، حيث في كل مرة ينتظرون أن يتم توظيفهم دون جدوى، وهو ما جعل العديد منهم يتنقل من مختلف المناطق . يذكر أن العديد من البطالين قد قاموا في وقت سابق بسلسلة من الاحتجاجات لدى الوكالة المحلية للتشغيل، للتعبير عن رفضهم للتلاعب بالعروض حسبهم بين إدارة الشركة والوكالة الولائية والمحلية بورقلة وحاسي مسعود.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!