الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 22 صفر 1441 هـ آخر تحديث 17:54
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

عايدة أولمو

استطاعت الفنانة الجزائرية عايدة أولمو، أن تقنع لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس” الموسم الخامس خلال أول ظهور لها في مرحلة “الصوت وبس” على شاشة “ام بي سي”، حيث اختارت أن تنضم إلى فريق النجمة الإماراتية أحلام.

وأدت عايدة أولمو أغنية “a change is gonna come” للمغني “سام كوكي” بكل مهارة وثقة، وأظهرت قوة صوتها، فاستدارت لها أحلام ثم سميرة. وأعجب نجوم البرنامج كثيرا بابنة بجاية، وطلب منها راغب علامة، أن تغني التراث الأمازيغي.

ومن جهتها، أعربت أحلام عن سعادتها بضم عايدة لفريقها، وأكدت أنها ستدخل معها بقوة في المنافسة، كونها تحب التراث الجزائري.والفنانة الجزائرية عايدة، تحسن الغناء باللغة الأجنبية والعربية والأمازيغية، لذلك يتوقع المتابعون أن تتألق في هذا الموسم من “ذا فويس”. وسبق لعايدة أولمو وان شاركت ضمن فقرات فريق البرنامج الشبابي “راينا هاك” على قناة “الشروق بلوس” رفقة نجوم “ناس السطح” عبد القادر جريو، محمد خساني، نوميديا لزول، نسيم حدوش ومراد صاولي.

وعرضت أولى حلقات تجارب الأداء لـ”ذا فويس” السبت قبل الماضي، وعرفت مشاركة أصوات قوية من مختلف البلدان العربية. فيما شهدت الحلقة الثانية بدء اندماج النجمة سميرة سعيد التي دخلت بقوة معركة جذب المواهب المتفردة على حساب أبرز منافسيها الفنانة أحلام والمطرب محمد حماقي، بينما تربص المطرب راغب علامة بزميلته أحلام ورد لها ال “بلوك” في اللحظات الأخيرة ليمنعها من ضم الموهبة التونسية نهى رحيم.
ويعد برنامج “ذا فويس 5″، لاكتشاف المواهب من أهم برامج المسابقات الغنائية، ويشارك فيه مواهب من 17 دولة عربية، والبرنامج من تقديم ياسر السقاف، وناردين فرج، وإخراج جنان منضور، ويضم البرنامج في مرحلة “الصوت وبس” 15 مشتركًا ضمن فريق كل مدرب، بدلا عن 12، وتعقبها مرحلة “المواجهة” والانتقال إلى “الحلبة” بـ 3 مشتركين يتم اختيار اثنين منهم من قبل مدرّب الفريق للتنافس بهما في مرحلة المواجهة.”ذا فويس”، أحلى صوت، هو النسخة العربية من برنامج تليفزيون الواقع الغنائي الهولندي العالمي “The Voice” تعود فكرة ابتكاره إلى جون دي مول عام 2010، والموسم الأول من المسابقة انطلق في يوم 14 سبتمبر عام 2012 على قناة إم بي سي 1، وعلى قناة أل بي سي، بمشاركة “كاظم الساهر، شيرين، عاصي الحلاني، صابر الرباعي” الذين تواجدوا لثلاث مواسم متتالية.وفاز بلقب الموسم الأول المغربي مراد بوريقي، من فريق عاصي الحلاني.
ح. ف

الشروق تي في برنامج ذا فويس عايدة أولمو

مقالات ذات صلة

600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Houria

    Elle a une voix magnifique, elle peut aller loin dans la compétition
    On lui souhaite une bonne continuation
    Charfi bladek El-Djazair

  • امينة

    اتبهدل

close
close