الجمعة 17 جانفي 2020 م, الموافق لـ 21 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 12:18
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

تواصل لعنة الإصابات ملاحقة لاعبي المنتخب الوطني تباعا في الفترة الأخيرة وبطريقة غريبة ومتوالية، وأصبح اللاعب المتألق يوسف بلايلي المحترف بنادي أهلي جدة السعودي آخر ضحايا هذه “العدوى”، بعد أن أعلن فريقه غيابه لمدة شهر كامل بسبب إصابة عضلية، ما يشكل ضربة موجعة للاعب الدولي وهو الذي عانى من مشكلة فرض نفسه في الفريق وتكرار مشاكله مع الطاقم الفني في فترة سابقة.

وأصيب عدد من لاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، ما سبّب غيابهم عن أنديتهم لفترات متفاوتة، وأصعبها كانت إصابة يوسف عطال في الركبة، مع ضرورة خضوعه لعملية جراحية قد تبعده عن الملاعب بالفترة لن تقل عن 4 أشهر، فضلا عن سفيان فيغولي لاعب غالاتسراي التركي، وحارس مرمى ميتز الفرنسي أليكسندر أوكيجدة، وقبلهما محمد سليم فارس، مدافع نادي سبال الإيطالي وفوزي غولام، الظهير الأيسر لنادي نابولي الإيطالي، بالإضافة إلى آدم وناس الذي استعاد عافيته مطلع الأسبوع الحالي، ليأتي الدور على نجم جديد تلقى هو الآخر إصابة أثارت هلع ناديه.

إلى ذلك، كشفت مصادر إعلامية سعودية بأن الأشعة التي أجراها بلايلي لاعب الأهلي، أكدت معاناته من تمزق في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية، ويحتاج اللاعب الجزائري بسبب هذه الإصابة فترة علاج تمتد نحو أربعة أسابيع، وكان بلايلي قد تعرض لتمزق في العضلة الأمامية خلال الدور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نادي النجوم، والتي فاز بها الأهلي بثلاثية، سجل منها بلايلي ثنائية، وينشط اللاعب منذ الميركاتو الصيفي الأخير مع الأهلي، إذ شارك معه في 8 مباريات أسهم فيها بـ 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

من جهة أخرى، كشفت وسائل إعلامية سعودية بأن إدارة الترجي الرياضي التونسي قدمت شكوى للفيفا بسبب صفقة بلايلي، وطالبت إدارة الترجي من إدارة الأهلي بتسديد الدفعة الأولى من قيمة صفقة بلايلي والتي تبلغ 3.2 مليون يورو، ولم تتلق إدارة النادي التونسي أي مبلغ مالي حتى الآن من إدارة الأهلي السعودي منذ التعاقد مع بلايلي في الصيف الماضي.

الترجي التونسي الخضر يوسف بلايلي

مقالات ذات صلة

  • سوق الإنتقالات الشتوية

    واتفورد يقترح 10 ملايين أورو لِضمّ غلام

    أبدت إدارة نادي واتفورد الإنجليزي استعدادها لِتسديد مبلغ قيمته 10 ملايين أورو، نظير جلب اللاعب الجزائري فوزي غلام، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي الحالي. وعرض…

    • 511
    • 0
  • سوق الإنتقالات الشتوية

    فريق إنجليزي يرغب في انتداب قنّاص "محاربي الصحراء"

    يُفكّر اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني في ترك فريقه موناكو الفرنسي، خلال سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل. ويرغب مسؤولو نادي أستون فيلا الإنجليزي في انتداب…

    • 2481
    • 2
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close