الإثنين 28 سبتمبر 2020 م, الموافق لـ 10 صفر 1442 هـ آخر تحديث 22:50
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

كريم عريبي

أنهى نادي أولمبيك نيم الفرنسي صفقة الدولي الجزائري، كريم عريبي، الذي سيزامل عن قريب الجزائري الآخر، زين الدين فرحات، وتوصلت إدارة النادي الفرنسي إلى اتفاق مع نادي النجم الساحلي التونسي، بعد مفاوضات طويلة وعسيرة بسبب المطالب المالية للنادي التونسي، علما أن اسم عريبي طرح في عدة أندية عربية وخليجية، أبرزها الأهلي المصري والشباب السعودي.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي المتخصص في أخبار الانتقالات، عن حصول اتفاق رسمي بين إدارتي نيم والنجم الساحلي، يقضي بانتقال عريبي للفريق الفرنسي انطلاقا من الميركاتو الصيفي الحالي، ولم تكن مهمة نادي نيم الفرنسي سهلة للفوز بخدمات النجم الجزائري كريم عريبي، وذلك بسبب الاختلافات التي حصلت مع مسؤولي النجم بخصوص قيمة الصفقة.

وتمسك نادي الجنوب الفرنسي بدفع 600 ألف يورو فقط لضم مهاجم شباب بلوزداد السابق، في حين طالب النادي التونسي بمبلغ مليون يورو، وتم الاتفاق في نهاية المطاف على حل وسط يقضي بحصول النجم على مبلغ 800 ألف يورو من عملية بيع كريم عريبي، وينتظر أن يوقع اللاعب الجزائري عقود انتقاله لنيم بداية الأسبوع المقبل، وتحديدا بعد حصوله على التأشيرة التي ستسمح له بالسفر إلى فرنسا.

وشهد أداء مهاجم الكاب السابق تطورا كبيرا منذ انضمامه للنجم الساحلي في عام 2019 قادما من دفاع تاجنانت، ولعب دورا كبيرا في فوز الفريق بلقب البطولة العربية التي حملت اسم كأس زايد للأندية الأبطال في نسختها الماضية، حيث سجل هدفا مهما في المباراة النهائية أمام الهلال السعودي، كما تألق عريبي خلال النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا بتسجيله 10 أهداف خلال 10 مباريات لعبها، قبل خروج فريقه من ربع النهائي، ومنذ انتقاله للنجم الساحلي، شارك عريبي في 47 مباراة أسهم فيها في 15 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ويشكل عريبي إلى جانب أسامة درفلو مهاجم نادي فيتيسه أرنهيم الهولندي الثنائي الذي يعول عليه جمال بلماضي، لتعويض النجم إسلام سليماني الذي تبدو حظوظه ضعيفة للمشاركة في المعسكر المقبل للمنتخب الوطني بسبب عدم حسمه لمسألة وجهته الاحترافية الجديدة.
ت.ع

فرنسا كريم عريبي نيم

مقالات ذات صلة

  • سوق انتقالات اللاعبين

    هذا ما قاله مدرب برينتفورد عن بن رحمة

    تطرّق التقني الدانماركي توماس فرانك مدرب فريق برينتفورد الإنجليزي، الجمعة، إلى لاعبه الدولي الجزائري سعيد بن رحمة. وقال المدرب توماس فرانك: "تدرّب بن رحمة مع زملائه…

    • 4319
    • 0
  • بعد معاناة طويلة

    خاسف "يتنفّس"

    خاض اللاعب الجزائري محمد نوفل خاسف بعد ظهر السبت، أوّل مباراة له مع فريقه الجديد تونديلا البرتغالي، وأيضا أوّل مواجهة له مع نادٍ أوروبي لِفئة…

    • 1326
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close