الخميس 04 مارس 2021 م, الموافق لـ 20 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

عزيز عباس

أعلنت إدارة شباب أهلي برج بوعريرج، الثلاثاء، تعيينها للمدرب عزيز عباس على رأس العارضة الفنية للفريق خلفا للمدرب المستقيل بلال دزيري.

وسبق “لعباس” تدريب “الكابا”، حيث جاء تعيينه “عباس” من خلال اجتماع أعضاء مجلس إدارة أهلي البرج المنعقد الإثنين، بحضور 7 أعضاء من أصل 11 عضوا مساهما في شركة “نمور البيبان”.

وسيساعد المدرب المقال من وداد تلمسان، مدرب الحراس سليم فوضيل، والمحضر البدني مليك شراد مع الاحتفاظ بالمدرب المساعد عبد النور بوصبيعة.

وتم في الإجتماع كذلك، تعيين مصطفى العياشي إطار بمديرية الشباب والرياضة بالولاية، في منصب المدير العام للشركة الرياضية للأهلي خلفا لنذير بوزناد المستقيل.

ووافق الحواس رماش رئيس النادي الهاوي لأهلي البرج خلال الاجتماع على قرار فتح العضوية في النادي الهاوي أمام اللاعبين السابقين للفريق ورجال المال والأعمال.

وتمّ الاتفاق على توسعة الجمعية العامة المشكّلة حاليا من 12 عضوا إلى 50 عضوا بعد التزام رماش بإعادة هيكلة النادي الهاوي من كل النواحي مستقبلا.

عزيز عباس فريق أهلي برج بوعريريج فريق وداد تلمسان

مقالات ذات صلة

  • الكناري يقطف ثمار الكلاسيكو

    سطيف تستعيد مركز الصّدارة

    استعاد وفاق سطيف مساء السبت، مركز ريادة ترتيب بطولة القسم الوطني الأوّل. فيما حسمت شبيبة القبائل مباراة "الكلاسيكو" لِمصلحتها بِفوز ثمين. وأكرم وفاق سطيف وفادة جمعية…

    • 1396
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close