السبت 15 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 07 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 23:01
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عز الدين شيح مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي

اقترب المدرب الوطني السابق لمنتخب السيدات، عز الدين شيح، من تدريب منتخب سيدات الأردن، حسب ما أوردته صحيفة “الغد” الأردنية، وكان شيح فسخ عقده مؤخرا مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم من أجل التفرغ لمهمته الجديدة.

وقال تقرير للصحيفة الأردنية إن شيح في عمان حاليا من أجل متابعة الدوري التصنيفي لكرة السيدات الجارية حاليا، في أول خطوة له لتسلم مهام عمله قريبا، علما أنه وصل إلى عمان قبل ثلاثة أيام، ويسعى شيح، حسب نفس المصدر، للوقوف على مستوى اللاعبات، تمهيدا لاختيار التشكيلة الأنسب بعد التوقيع الرسمي معه قريبا.

وأشار ذات التقرير إلى أن “شيح يعد مدربا معروفا لعدد كبير من لاعبات المنتخب الوطني للسيدات، في ظل مقابلته خلال إشرافه على تدريب المنتخب الجزائري”، وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة، وقوفا على كامل تفاصيل العقد، استعدادا للتوقيع، كما يتوقع أن يعمل المدرب الجزائري مع طاقم مساعد محلي لمساعدته في تفهم واقع الكرة النسوية، حسب نفس المصدر دائما.

https://goo.gl/eHu174
الاتحاد الجزائري لكرة القدم عز الدين شيح منتخب سيدات الأردن

مقالات ذات صلة

  • بِحوزة تاجر فرنسي أوقفته الشرطة

    صفائح مخدّرات تحمل صورة رونالدو!؟

    أوقفت شرطة إقليم بوش دو رون الفرنسي تاجر مخدّرات، يحوز صفائح من العقار المحظور، تحمل صورة النجم الكروي البرتغالي كريستيانو رونالدو!؟. وداهمت الشرطة منزل هذا التاجر…

    • 311
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close