الجمعة 03 أفريل 2020 م, الموافق لـ 09 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 00:06
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أقدم لصوص، الأربعاء، على سرقة عشرات الأمتار من الكابل الهاتفي لسجن بوكعبن المخصص للبيئة المفتوحة، والواقع ببلدية الشعبة دائرة باتنة، حسب ما أستفيد من مصادر مطلعة.

وكان اللصوص أقدموا على سرقة عدة أمتار من الكابل المار بجوار المؤسسة ما تسبب في انقطاع الهاتف والأنترنت، وما حدى بأعوان الأمن والحراسة بالخروج بحثا عن اللصوص فتم استرجاع عشرات الأمتار من الكابل المقطوع والذي عثر على أجزاء منه على بعد 200 متر باتجاه الجبل المقابل، لهذا الفضاء المخصص للسجناء، خارج أسوار السجن، أين يمارسون به نشاطات فلاحية، فيما تم الاستنجاد بفرقة مختصة في الكوابل تابعة لاتصالات الجزائر لإصلاح العطب.

وشهدت عدة عمارات بحي حملة واحد سرقة كوابل من عدة عمارات آخرها وقع الثلاثاء، لتضاف إلى سلسلة سرقات امتدت على مدار الشهرين الماضيين، حيث أكد مواطن أن عصابة سرقت أكثر من 20 مترا من العمارة التي يقيم بها ما أدى إلى انقطاع الهاتف والأنترنت، وهي نفس الظاهرة التي تكررت في عدة عمارات ويخشى أن تستفحل جراء استغلال اللصوص لقلة الحركة وانعدامها جراء التزام الناس بالحجر الصحي، ما يرجح استفحال “الإجرام الكوروني” المرتبط بالحالة الاستثنائية التي خلفها بتوقف الحركة وبالتالي المراقبة. وطالب مواطنون من السلطات الأمنية تكثيف المراقبة بالأحياء المعنية للاعتقاد بنشاط عصابة في مجال بيع النحاس المستخلص من الكوابل الهاتفية، والتي تعمل على محور حملة واحد وحملة 2 وحملة 3 غير البعيدة عن سجن بوكعبن الذي طالته عدوى السرقة.

الجزائر السرقة كوابل النحاس

مقالات ذات صلة

  • توقيف 12 مشتبها فيه بينهم نساء

    الإطاحة بعصابات تستغل الحجر المنزلي

    فككت مصالح الشرطة القضائية بأمن ولاية غرداية مؤخرا، شبكات إجرامية استغلت الوضع الراهن، للسطو والسرقة وترويج المخدرات والحبوب المهلوسة، والتزام المواطنين منازلهم، توقيا من جائحة…

    • 5402
    • 3
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close