عصابة تبتز فتاة وتسلبها أموالا ومجوهرات في قسنطينة – الشروق أونلاين
السبت 25 ماي 2019 م, الموافق لـ 21 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 01:32
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الخارجي الثاني بالمدينة الجديدة علي منجلي في قسنطينة مؤخرا، من الإطاحة بأفراد عصابة إجرامية تتكون من 6 أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 22 سنة و31 سنة، اختصوا في ابتزاز الأشخاص وتهديدهم بالتشهير بهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مع الضرب والجرح العمدي ومحاولتهم اختطاف أحد الضحايا.
أفراد العصابة الخطيرة تمت الإطاحة بهم من طرف عناصر الشرطة، بعد تلقيهم لشكوى الأسبوع الماضي، من الضحية التي أكدت أنها تعرضت للابتزاز من طرف شخص تواصلت معه عبر الفايس بوك، إلا أنه أصبح يطالبها بتمكينه من مبالغ مالية، وهددها بنشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.
كما أضافت أن المتهم حاول اختطافها على متن سيارة من نوع رونو سامبول، والاعتداء عليها بالسلاح الأبيض، قبل نحو شهر، وأنه لايزال مستمرا في تهديداته. إثر ذلك باشر عناصر الفرقة تحرياتهم وتحقيقاتهم، باستغلالهم للمعلومات والأوصاف التي قدمتها الضحية، ليتمكنوا من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، والذي تم توقيفه بأحد أحياء مدينة عين اسمارة، واقتياده إلى مقر المصلحة للتحقيق معه، ما أسفر عن تحديد هوية شركائه الخمسة، الذين ظلوا يعملون على ترهيب الضحية وتخويفها وتهديدها على مدار نحو شهرين كاملين، وتمكنوا من سلبها مبالغ مالية معتبرة وبعض الحلي الذهبية، على فترات مختلفة، ليقوم عناصر الشرطة بتوقيفهم في مناطق متفرقة، من أحياء المدينة الجديدة علي منجلي.

https://goo.gl/swy6Gw
الشرطة القضائية قسنطينة

مقالات ذات صلة

  • بعد استمرار الاقتتال وارتفاع عدد النازحين

    الجزائر تعرب عن قلقها من الأوضاع في ليبيا

    أعرب رئيس الدولة، عبد القادر بن صالح، الخميس، عن "قلق الجزائر العميق لما آلت إليه الأوضاع في ليبيا".وأكد بن صالح خلال استقباله، رئيس المجلس الرئاسي…

    • 426
    • 2
  • الشروع في إجراءات رفع الحصانة البرلمانية عنه

    عمار غول.. بداية التحقيق في قضايا فساد

    شرعت الجهات المختصة في إجراءات رفع الحصانة البرلمانية عن الوزير السابق والسيناتور الحالي بمجلس الأمة عمار غول، بطلب من القضاء، فيما يشكل بداية الحساب للوزير…

    • 7518
    • 14

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close