الأحد 17 فيفري 2019 م, الموافق لـ 12 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 16:47
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الخارجي الثاني بالمدينة الجديدة علي منجلي في قسنطينة مؤخرا، من الإطاحة بأفراد عصابة إجرامية تتكون من 6 أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 22 سنة و31 سنة، اختصوا في ابتزاز الأشخاص وتهديدهم بالتشهير بهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مع الضرب والجرح العمدي ومحاولتهم اختطاف أحد الضحايا.
أفراد العصابة الخطيرة تمت الإطاحة بهم من طرف عناصر الشرطة، بعد تلقيهم لشكوى الأسبوع الماضي، من الضحية التي أكدت أنها تعرضت للابتزاز من طرف شخص تواصلت معه عبر الفايس بوك، إلا أنه أصبح يطالبها بتمكينه من مبالغ مالية، وهددها بنشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.
كما أضافت أن المتهم حاول اختطافها على متن سيارة من نوع رونو سامبول، والاعتداء عليها بالسلاح الأبيض، قبل نحو شهر، وأنه لايزال مستمرا في تهديداته. إثر ذلك باشر عناصر الفرقة تحرياتهم وتحقيقاتهم، باستغلالهم للمعلومات والأوصاف التي قدمتها الضحية، ليتمكنوا من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، والذي تم توقيفه بأحد أحياء مدينة عين اسمارة، واقتياده إلى مقر المصلحة للتحقيق معه، ما أسفر عن تحديد هوية شركائه الخمسة، الذين ظلوا يعملون على ترهيب الضحية وتخويفها وتهديدها على مدار نحو شهرين كاملين، وتمكنوا من سلبها مبالغ مالية معتبرة وبعض الحلي الذهبية، على فترات مختلفة، ليقوم عناصر الشرطة بتوقيفهم في مناطق متفرقة، من أحياء المدينة الجديدة علي منجلي.

https://goo.gl/swy6Gw
الشرطة القضائية قسنطينة

مقالات ذات صلة

  • نشرت صورة انتحاري يحمل حزاما ناسفا على جداريتها

    مديرة مدرسة في سكيكدة تشيد بتنظيم داعش عبر الفيسبوك

    قضت، محكمة الجنايات الاستئنافية لدى مجلس قضاء سكيكدة، في ساعة متأخرة من ليلة الخميس، بتخفيض عقوبة مديرة مدرسة ابتدائية سابقة ببلدية فلفلة، وأستاذة سابقة في…

    • 1928
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close