-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عمليات تخريب واسعة للسكك الحديدية

عصابة تشل حركة القطارات بقسنطينة

الشروق أونلاين
  • 675
  • 0
عصابة تشل حركة القطارات بقسنطينة
أرشيف

وضعت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بقسنطينة، السبت، حدا لنشاط عصابة إجرامية تتكون من شابين يبلغان من العمر 20 و30 سنة، وقد جرى وضعهما رهن الحبس المؤقت، إلى غاية محاكمتهما لاحقا بأمر من قاضي التحقيق، بتهمة سرقة قضبان حديدية خاصة بالسكة الحديدية لنقل البضائع، وهذا عبر كامل تراب الولاية، بعد تقطيعها بآلات خاصة ونقلها عبر شاحنات لتسويقها.

وكانت المنشأة القاعدية للسكك الحديدية، قد أعدّت تقريرا عن سرقات تطال في الفترة الأخيرة، أعمدة السكة الحديدة المثبتة، مما أوقف الحركة، وأحدث خللا في نقل البضائع وفي تحرك القطارات، الممثل القانوني للمنشأة القاعدية للسكك الحديدية سارع إلى تقديم شكوى إلى الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأولاد رحمون ضد مجهول، مفادها سرقة أعمدة المعلومات لمنعطفات السكة الحديدية الخاصة بنقل البضائع.

فما كان من مصالح الدرك الوطني، سوى تكثيف الدوريات والتحريات، إلى أن تم القبض على الشابين المشتبه فيهما وهذا على مستوى قرية لعزيز بلقاسم التابعة لأولاد رحمون، وهما في حالة تلبس يقومان ليلا بنزع القضبان الحديدية من خط السكة الحديدية، مستعملين آلات كبيرة في عملية تفكيك هذه الأعمدة وقطعها. وتبين أن الحديد كان يُباع إلى خواص سيجري استدعاءهم لاحقا.

ب. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!