-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إصابته في الركبة في ديسمبر الماضي

عطال سيعود إلى الميادين في أفريل القادم

عطال سيعود إلى الميادين في أفريل القادم
ح.م
يوسف عطال

ذكرت تقارير إعلامية، أن الدولي الجزائري يوسف عطال المدافع الأيمن لنادي نيس الفرنسي، قريب جدا من العودة مجددا إلى الميادين بعد تماثله نسبيا للشفاء من الإصابة التي يعاني منها، وهذا بعد غياب طويل.

وكان عطال قد تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الركبة يوم 8 ديسمبر الماضي أجبرته على إجراء عملية جراحة، تطلبت خضوعه للراحة لقرابة 3 أشهر.

وذكر ذات المصادر أن عطال سيجدد العهد مع التدريبات يوم 10 مارس القادم من خلال الخضوع لبرنامج تدريبي على انفراد، قبل تحديد موعد اندماجه مع المجموعة والعودة رسميا إلى الميادين مع نادي نيس الفرنسي شهر أفريل القادم، وبالتالي سيكون خارج حسابات المدرب جمال بلماضي مع المنتخب الوطني، خلال موقعتي زيمبابوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ويفاضل بلماضي، بين عدة لاعبين من أجل تعويض هذا الأخير من بينهم رضا حلايمية، المحترف في الدوري البلجيكي، وحسين بن عيادة، مدافع شباب قسنطينة، فضلا عن مهدي زفان الذي انتقل في جانفي الماضي إلى الدوري الروسي.
ويملك عطال في رصيده 18 مباراة مع “محاربي الصحراء” سجل فيها هدفا وحيدا وأهدى 3 تمريرات حاسمة. يذكر أن اللاعب الأسبق لأتلتيك بارادو شارك في 14 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي أسهم فيها في 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

ويخوض عطّال على الغالب آخر موسم له مع نادي الجنوب الفرنسي، في ظل تواجده على رادار عدة أندية كبرى في أوروبا من بينها توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الساعي لتقوية صففه بلاعبين مؤثرين في الموسم القادم.
وارتفعت القيمة السوقية لهذا الأخير بشكل قياسي في موقع “ترانسفير ماركات”، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، حيث وصلت لمبلع 25 مليون يورو.

وكان الأخير قدم أوراق اعتماده في الموسم الفارط مع نيس حيث أسهم في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل من جملة 30 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات. وعانى عطال من لعنة الإصابات في الفترة الأخيرة، حيث حرمته الإصابة أيضا من المشاركة في مباراتي نصف نهائي ونهائي كاس أمم إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!