الثلاثاء 31 مارس 2020 م, الموافق لـ 06 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 23:33
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

يوسف عطال

ذكرت تقارير إعلامية، أن الدولي الجزائري يوسف عطال المدافع الأيمن لنادي نيس الفرنسي، قريب جدا من العودة مجددا إلى الميادين بعد تماثله نسبيا للشفاء من الإصابة التي يعاني منها، وهذا بعد غياب طويل.

وكان عطال قد تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الركبة يوم 8 ديسمبر الماضي أجبرته على إجراء عملية جراحة، تطلبت خضوعه للراحة لقرابة 3 أشهر.

وذكر ذات المصادر أن عطال سيجدد العهد مع التدريبات يوم 10 مارس القادم من خلال الخضوع لبرنامج تدريبي على انفراد، قبل تحديد موعد اندماجه مع المجموعة والعودة رسميا إلى الميادين مع نادي نيس الفرنسي شهر أفريل القادم، وبالتالي سيكون خارج حسابات المدرب جمال بلماضي مع المنتخب الوطني، خلال موقعتي زيمبابوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ويفاضل بلماضي، بين عدة لاعبين من أجل تعويض هذا الأخير من بينهم رضا حلايمية، المحترف في الدوري البلجيكي، وحسين بن عيادة، مدافع شباب قسنطينة، فضلا عن مهدي زفان الذي انتقل في جانفي الماضي إلى الدوري الروسي.
ويملك عطال في رصيده 18 مباراة مع “محاربي الصحراء” سجل فيها هدفا وحيدا وأهدى 3 تمريرات حاسمة. يذكر أن اللاعب الأسبق لأتلتيك بارادو شارك في 14 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي أسهم فيها في 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

ويخوض عطّال على الغالب آخر موسم له مع نادي الجنوب الفرنسي، في ظل تواجده على رادار عدة أندية كبرى في أوروبا من بينها توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الساعي لتقوية صففه بلاعبين مؤثرين في الموسم القادم.
وارتفعت القيمة السوقية لهذا الأخير بشكل قياسي في موقع “ترانسفير ماركات”، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، حيث وصلت لمبلع 25 مليون يورو.

وكان الأخير قدم أوراق اعتماده في الموسم الفارط مع نيس حيث أسهم في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل من جملة 30 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات. وعانى عطال من لعنة الإصابات في الفترة الأخيرة، حيث حرمته الإصابة أيضا من المشاركة في مباراتي نصف نهائي ونهائي كاس أمم إفريقيا.

نادي نيس الفرنسي يوسف عطال

مقالات ذات صلة

  • رئيس نادي فيورنتينا يكشف:

    12 مُصابا بِفيروس "كورونا" في فريق "غزال"

    بات عدد المُصابين بِفيروس "كورونا" في نادي فيورنتينا الإيطالي، يُقدّر بـ 12 شخصا. عِلما أن هذا الفريق يضمّ في صفوفه المهاجم الدولي الجزائري السابق رشيد…

    • 412
    • 0
  • بِسبب تفشّي فيروس "كورونا"

    نحو تخفيض أجرة "بن رحمة" مُؤقتا

    يُمكن للأجرة الشهرية للدولي الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، أن ننخفض إلى النّصف، بِسبب تفشّي فيروس "كورونا" عبر أرجاء المعمورة هذه الأيّام. وتتفاوض إدارة نادي برينتفورد…

    • 525
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close