-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة نادي نيس تحتاط بِجلب بديل له

عطال يتحدّث عن مستقبله

علي بهلولي
  • 1031
  • 0
عطال يتحدّث عن مستقبله
ح.م
يوسف عطال

تحدّث اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال مدافع فريق نيس الفرنسي، عن مستقبله الكروي، بعد أن رُفع مُؤخّرا ستار سوق الإنتقالات الصيفية.

وقال يوسف عطال إنه مرتاح في فريق نيس، ولن يُغادر النادي الفرنسي إلّا إذا استلم عرضا مُحترما من لدن فريقٍ أوروبيٍّ كبيرٍ.

ويرتبط المدافع الأيمن يوسف عطال (24 سنة) مع نادي نيس الفرنسي بِعقدٍ، بدأت مدّته صيف 2018 وتنقضي في الفصل ذاته من عام 2023.

وترغب عدّة أندية في انتداب عطال هذه الصائفة، على غرار ريال مدريد الإسباني وتشيلسي رفقة توتنهام الإنجليزيَين وبايرن ميونيخ مع بوروسيا دورتموند الألمانيَين وباريس سان جيرمان الفرنسي. لكن العروض الرّسمية لم تصله بعد.

وأضاف الدولي الجزائري في تصريحات نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الإثنين، أنه لم يلعب كثيرا في الموسم الماضي، لذلك فهو مُتشوّق لِانطلاق الموسم الجديد، وتشريف ألوان نادي نيس سواء في البطولة الفرنسية أو الدوري الأوروبي (فريقه معنيّ بِهذه المنافسة القارية).

ومعلوم أن عطال أجرى عملية جراحية في شهر ديسمبر الماضي، بعد إصابة خطيرة في الرّكبة أنهت موسمه قبل الآوان.

وفي سياق ذي صلة، استقدمت إدارة نادي نيس الفرنسي في الـ 3 من أوت الحالي، المدافع الأيمن السويسري جوردان لوتومبا (21 سنة) من الفريق المحلي يونغ بويز، بِمبلغ 5 ملايين أورو ولِمدّة 5 مواسم.

وتعلم إدارة نادي الأحمر والأسود أن يوسف عطال مطلوب بِحدّة هذه الصائفة، ولذلك احتاطت مُسبّقا بِشراء هذا اللاعب السويسري، لِكي يكون بديلا للدولي الجزائري، في حال ترك عطال لِفريق نيس خلال الأيّام القليلة المقبلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!