إدارة الموقع
استأنف التدريبات مع زملائه

“عطال” يتعافى وعودته منتظرة في مواجهة “رين”

“عطال” يتعافى وعودته منتظرة في مواجهة “رين”
أرشيف

تعافى الدولي الجزائري، يوسف عطال، من الإصابة التي كان يعاني منها منذ أسابيع، حيث عاد ،يوم الثلاثاء، إلى تدريبات نادي نيس تمهيدا لاستئناف المنافسة.

ومن المرتقب أن يسجل المدافع الأيمن للمنتخب الوطني، يوسف عطال، عودته للمشاركة في مباريات البطولة في صفوف تشكيلة نيس، يوم الجمعة القادم في الجولة الافتتاحية للأسبوع الـ27 من “الليغ 1” عندما يتنقل مع زملائه إلى مدينة “رين” لمواجهة فريقه المحلي. وعانى “عطال” طويلا من الإصابة هذا الموسم مما جعل مشاركاته متقطعة مع نادي نيس وسجل ظهوره في عشر مباريات فقط من البطولة الفرنسية بمتوسط لعب 49 دقيقة في كل مباراة شارك فيها، وهي إحصائية تدل على العدد الضئيل جدا من فترات اللعب التي خاضها منذ انطلاق الموسم.

وكان موضوع إصابة “عطال” في كل مناسبة محل جدل وانتقادات من الناخب الوطني، جمال بلماضي، الذي حمل اللاعب وكذا فريقه مسؤولية ما يحدث له، إذ يعتقد أن يوسف عطال يتبع نمطا معيشيا غير مناسب أثر عليه من الناحية البدنية.

كما أرجع أيضا المسؤولية لفريقه نيس الذي طبق عليه برنامجا بدنيا مكثفا عقب عودته من إصابة في بداية الموسم، وهو ما جعله عرضة لإصابات عضلية متعددة في كل المباريات وعطلت من تعافيه بشكل كلي، لكن إدارة نادي نيس لم تسكت على كلام “بلماضي” ونفت كل هذه المعطيات، مؤكدة أنها قامت بعمل جيد معه.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!