السبت 31 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 14 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 13:48
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

رخصت وزارة المالية، بتكييف عقود الأعوان المتعاقدين في وزارة الصحة والسكان، في عقود دائمة، ويخص الإجراء الاستثنائي المتعاقدين الذين تم توظيفهم قبل 29 ديسمبر 2016.
وأبلغت وزارة المالية ممثلة في المدير العام للميزانية فريد بقة، وزارة الصحة بإرسالية مؤرخة في 18 جويلية الجاري، تحوز “الشروق” نسخة منه، بالإجراءات الاستثنائية المتخذة لفائدة الأعوان المتقاعدين الذين يشتغلون في نشاطات الحفظ أو الصيانة أو الخدمات بعنوان المصالح غير الممركزة وفي المؤسسات العمومية للصحة ومؤسسات التكوين شبه الطبي، وأفادت أنه “وقصد ضمان السير الحسن للمؤسسات العمومية التابعة لقطاع الصحة وعملا بترخيص مصالح المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري، فإني أبدي موافقتي الاستثنائية على تكييف عقود الأعوان المتعاقدين الذين تم توظيفهم”.
وذكرت المراسلة المعنونة بتكييف عقود الأعوان المتعاقدين الموظفين بعقود محددة المدة، أن “مصالحي تتلقى العديد من المراسلات من مختلف المؤسسات العمومية التابعة لقطاعكم، والتي تطلب بموجبها رخصة استثنائية قصد تكييف عقود التوظيف للأعوان المتعاقدين الذين تم توظيفهم بعقود محددة المدة غير قابلة للتجديد”.
ورد المدير العامة للميزانية بوزارة المالية، بالإيجاب على المقترح المرفوع، ويذكر “بهذا الصدد، يشرفني أن أعلمكم أنه وقصد ضمان السير الحسن للمؤسسات العمومية التابعة لقطاع الصحة وعطفا لترخيص مصالح المديرية العامة للوظيفية العمومية والإصلاح الإداري في هذا الشأن، فإني أبدي موافقتي الاستثنائية على تكييف عقود الأعوان المتعاقدين الذين تم توظيفهم قبل صدور القرار الوزاري المشترك المؤرخ في 29 ديسمبر 2016، من عقود محددة المدة إلى عقود غير محددة المدة”.

https://goo.gl/WpnPjv
التوظيف وزارة الصحة والسكان وزارة المالية

مقالات ذات صلة

  • أحسن ردّ على الإساءة الفرنسية في ذكرى مولد خير الأنام

    جامع الجزائر الأعظم مفتوح

    صدح البارحة أول أذان لصلاة المغرب من جامع الجزائر الأعظم، حيث شهد افتتاح قاعة الصلاة وإقامة صلاتي المغرب والعشاء، بإشراف الوزير الأول، عبد العزيز جرّاد،…

    • 5596
    • 16
  • حملة الإستفتاء الدستوري

    جراد ينشط تجمعا بجامعة باب الزوار

    ينشط الوزير الأول عبد العزيز جرّاد، الثلاثاء، أول تجمع شعبي له بمناسبة حملة الاستفتاء الدستوري بجامعة باب الزوار بالعاصمة. وتنتهي الحملة الانتخابية حول تعديل الدستور منتصف…

    • 783
    • 2
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close