علامة كاملة" للمولودية والوفاق والشباب.. و"سوسطارة" دون إقناع – الشروق أونلاين
السبت 25 ماي 2019 م, الموافق لـ 21 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 01:32
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م
  • النوادي العربية بقوة في "الشامبينزليغ" و"النحس" يطارد الزمالك

أكمل ناديا إتحاد العاصمة ووفاق سطيف، الأحد، عقد النوادي الجزائرية المتأهلة إلى دور المجموعات في المنافستين القاريتين، رابطة الأبطال وكأس “الكاف”، وذلك بعد ما تغلب الأول على نادي مانياما الكونغولي، فيما قهر الثاني، ممثل الكرة الغانية نادي أدونا ستارس برباعية نظيفة.
ويجمع متتبعو الكرة في الجزائر، على أن تأهل إتحاد العاصمة إلى الدور الـ 16 مكرر من منافسة كأس الكنفيدرالية كان من “دون طعم”، بعد ما كان قاب قوسين أو أدنى من توديع المنافسة القارية، بعد المستوى “المتواضع” و”الهزيل” الذي ظهر به أمام نادي مانيما في المباراة التي انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة، علما أن الإتحاد كان قد فرض التعادل على ذات الفريق في لقاء الذهاب بهدفين لمثليهما، وهو الأمر الذي “شفع” لزملاء زماموش في تخطي هذا الدور من المسابقة.
وكذلك سار وفاق سطيف على نفس نهج سابقه، ببلوغه دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه برباعية مقابل صفر، على ضيفه أدوانا ستارس الغاني، ليلتحق بمولودية الجزائر في ذات المنافسة، الذي تأهل من دون عناء بعد ما أمطر شباك مونتاين أوف فاير النيجيري بسداسية نظيفة، ليكون بذلك هجوم “العميد” الأفضل في المسابقة بتوقيعه لـ16 هدفا.
وكان شباب بلوزداد بدوره قد ضمن التأهل أيضا إلى الدور الـ16 من كأس “الكاف”، رغم هزيمته أمام نادي نكانا ديفيلس الزامبي على ملعبه، بنتيجة هدف دون رد، في مدينة “كيتوي” في لقاء الإياب، علما أن مقابلة الذهاب انتهت بفوز أبناء “العقيبة” بثلاثية نظيفة، على ملعب 20 أوت 1955.
ولعل المفاجأة الوحيدة التي شهدتها رابطة أبطال إفريقيا هذا الموسم، هي الخروج المبكر للزمالك المصري من المسابقة، ليتواصل بذلك “فشل” النادي المصري في المنافسات القارية، منذ تتويجه بلقب “السوبر” الإفريقي قبل 15 سنة على حساب الوداد البيضاوي المغربي، علما أن الزمالك كان قد سقط هذه المرة أمام نادي ويلايتا ديتشا الإثيوبي بضربات الترجيح في العاصمة القاهرة.
جدير ذكره أن قرعة دور مجموعات كأس رابطة الأبطال الإفريقية وكأس “الكاف” ستجريان غدا الأربعاء في مقر الإتحاد الإفريقي بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث سيتم تقسيم الفرق المتأهلة إلى دوري المجموعات إلى 4 مستويات على أن تقام منافسات هذا الدور ضمن 4 مجموعات تضم كل واحدة فريقا من كل مستوى ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع نهائي الذي ستجرى عملية القرعة الخاصة به يوم 3 سبتمبر المقبل.

https://goo.gl/DbVD1p
إتحاد العاصمة مولودية الجزائر وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

  • كأس أمم إفريقيا 2019

    مُنافس "الخضر" يشرع في التحضيرات

    شرع منتخب كينيا في التحضيرات لِنهائيات كأس أمم إفريقيا، المُبرمجة بِمصر انطلاقا من الـ 21 من جوان المقبل.وأجرى لاعبو منتخب كينيا أوّل حصّة مرانية لهم…

    • 167
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close