-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعما للمرابطين وتحذيرا من مخططات المحتل

علماء المسلمين يدعون لنصرة المقدسيين في “جمعتي الحشد”

علماء المسلمين يدعون لنصرة المقدسيين في “جمعتي الحشد”

دعا الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وقرابة 50 مؤسسة علمائية الأمة العربية والإسلامية لدعم المقدسيين وتخصيص الجمعتين القادمتين للحشد في مواجهة الاحتلال.

وحمل المؤتمر الصحافي لعلماء الأمة حول “حراك بيت المقدس”، والذي عقده الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بمشاركة كوكبة من علماء الأمة رسالة إلى الأمة الاسلامية.

ووقعت على الرسالة 50 مؤسسة علمائية من مختلف دول العالم الإسلامي، من أبرزها الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ووقعت عليه من الجزائر جمعية الإرشاد والإصلاح، جمعية المعالي للعلوم والتربية، جمعية البركة للعمل الإغاثي والإنساني، جمعية الأيادي البيضاء والمجلس الوطني المستقل للأئمة.

ووجه العلماء دعوة إلى خطباء المسلمين لتخصيص الجمعتين القادمتين لحشد الأمة في مواجهة هذه الهجمة وإسناد المرابطين المقدسيين معنويًا في هبتهم وانتفاضتهم، وتوعية المسلمين بمخططات المحتل وتكثيف الدعاء والمناجاة لله في ساعات الاستجابة بهذا الشهر الفضيل، وتطبيق سنة قنوت النازلة في الصلوات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ربي أقم الساعة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ضننة أن عملاء المتئسلمين سيحشدون جيشا جرارا لتحرير بيت المقدس من إخوانهم الخنازير الأنجاس. فوالله يأخوة التوحيد مأخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة هذه اللغة التي يفهمها الغرب الكافر و أما سلمية فهي لغة الجبناء. لم يحتل اليهود الخنازير بيت المقدس بالسلمية بل بالحديد و النار و السلام

  • مشاشي

    العالم هو من يخترع ويبتكر ... ما يسعد به أبناء وطنه والبشرية جمعاء والعالم هو من يساهم في توعية أبناء وطنه والأخد بأيديهم لمسايرة الألفية الثالثة .......أما أن نسمي كل من هب ودب بعالم فتلك جريمة في حق العلم والعلماء .

  • ثمورث

    بما أن هناك علماء في الدول الاسلامية . فما الذي جعل هذه الدول تعيش التخلف والجهل واللاوعي .... بل ما الذي جعلها تعيش في ذيل ترتيب الأمم رغم ما تزخر به من مقومات ؟؟ فهمونا من فظلكم .