-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قضية كنيش تقسم الطاقم الفني

عليـق يتفق مع زواري ويريد اكسوح مديرا رياضيا

بلال وهاب
  • 960
  • 0
عليـق يتفق مع زواري ويريد اكسوح مديرا رياضيا
ح.م
سعيد عليق

توصلت إدارة شباب بلوزداد، إلى اتفاق نهائي مع لاعب اتحاد بلعباس عبد الكريم زواري، حيث ينتظر أن يوقع الأخير على عقد لمدة موسمين ونصف، ولكن بعد تسريحه من لجنة فض النزاعات.

أفاد مصدر عليم، أن المدير العام سعيد عليق، يكون قد التقى مع زواري، سهرة الثلاثاء الماضي، واتفق الطرفان على كل النقاط، والتوقيع على العقد سيكون مباشرة بعد استلام اللاعب لوثائق تسريحه من قبل لجنة المنازعات، إذ قدم اللاعب مؤخرا لدى لجنة فض النزاعات ضد ادارة اتحاد بلعباس بعدم استلامه لمستحقاته المالية لمدة سبعة أشهر كاملة.

وسيكون زواري، ثالث لاعب ينضم رسميا إلى صفوف أبناء لعقيبة في فترة التحويلات الشتوية الجارية، في انتظار التحاق لاعبين آخرين منهم اثنان من القارة السمراء في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وحسب نفس المصدر فإن سعيد عليق، اقترح على رئيس مجمع “مدار” التعاقد مع مصطفى اكسوح، كمدير رياضي يشرف على الفئات الشبانية التي عانت كثيرا، خاصة في عهد رئيس مجلس الإدارة السابق محمد بوحفص.

هذا ويواصل رفقاء الحارس سي محمد سيدريك، التحضير لمواجهة السبت المقبل أمام شباب باتنة، برسم الدور الـ16 لكاس الجمهورية، والتي يفترض ان يغيب عنها المدافع المحوري محمد هريدة، لعدم جاهزيته الكاملة، علما أن هريدة أصيب في مواجهة دفاع تاجنات في الدور السابق، وعودته إلى المنافسة بشكل رسمي ستكون في اول جولة من مرحلة الإياب.

وكما ذكرنا في عدد سابق، فإن قضية المدافع زكريا كنيش، أثارت جدلا واسعا في بيت الشباب، وقد تطيح ببعض الرؤوس، من بينها المدرب لطفي عمروش، المتهم بتقديم تقارير خاطئة للمدرب عبد القادر عمراني، عن وضعية بعض اللاعبين على غرار كنيش، حيث كاد الأخير أن يغادر الفريق هذا الشتاء، بسبب تقرير يؤكد عدم شفائه من الإصابة ولن يكون بوسعه مساعدة الفريق، إضافة إلى عدم جاهزيته البدنية.

يشار إلى ان الطاقم الطبي للفريق أيضا يتواجد عين الإعصار، كونه لم يشخص جيدا حالة المدافع كنيش.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!