الأحد 18 أوت 2019 م, الموافق لـ 17 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 15:52
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

سعيد عليق

أكد سعيد عليق، المدير العام لشباب بلوزداد، عدم اتخاذه أي قرار بخصوص مستقبله مع الفريق، مشيرا في حديث مقتضب مع “الشروق” الثلاثاء، إلى أن كل شيء سيتضح عند اجتماعه برئيس مجلس الإدارة عمارة شرف الدين.

وعبّر عليق عن امتعاضه من أحد مقربي رئيس النادي في العديد من المناسبات، بسبب تدخله في شؤون التسيير، بحيث بدأ الخلاف بينهما منذ شهر فيفري الماضي، ولكن المسؤول الأول عن النادي لم يضع حدا للمشكلة، وهو ما دفع بالمدير العام إلى التهديد بالمغادرة عقب نهائي كأس الجمهورية.

وقال رئيس اتحاد الجزائر السابق: “إلى حد الساعة لم أتخذ أي قرار بخصوص علاقتي مع الشباب، وكل شيء سيتضح خلال اجتماعي برئيس النادي”.

ويشار إلى أن عمارة شرف الدين أبدى تمسكه بعليق والمدرب عبد القادر عمراني، كما أوضح خلال تصريحاته الصحفية الأخيرة أنه مستعد لمنحهما البطاقة البيضاء، مؤكدا أيضا أن عليق هو مدير شركة بلوزداد وكل ما يقال عن عودته إلى اتحاد الجزائر مجرد إشاعات فقط.

وعلى صعيد آخر، سيقيم والي العاصمة، عبد الخالق صيودا، مأدبة عشاء مساء اليوم، بفندق الأوراسي، على شرف فريق شباب بلوزداد، عقب فوز الأخير بنهائي كأس الجمهورية للموسم المنصرم، على حساب شبيبة بجاية.

ومن المرتقب أن يمنح والي العاصمة صكا لإدارة الشباب بقيمة ثلاثة ملايير سنتيم، إضافة إلى هدية رئاسة الجمهورية المقرر أن تكون هبة مالية مقدرة بخمسة ملايير سنتيم، وهي نفسها التي استلمتها إدارة شبيبة بجاية.

هذا، وأفاد مصدر عليم بأن الجولة التي كان من المقرر أن تقود اللاعبين على ظهر حافلة مكشوفة بشوارع العاصمة وبلوزداد، تم إلغاؤها نهائيا لظروف أمنية.

سعيد عليق شباب بلوزداد كأس الجمهورية

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close