-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الحارس قاية مرباح يقترب من شباب بلوزداد

عليق متذمر من كثرة وكلاء اللاعبين ويشرح سبب تأخر الاستقدامات

بلال وهاب
  • 637
  • 0
عليق متذمر من كثرة وكلاء اللاعبين ويشرح سبب تأخر الاستقدامات
ح.م
سعيد عليق

أكد سعيد عليق، المدير العام لشركة شباب بلوزداد، أنه لم يتم التوقيع بعد مع أي لاعب، من ضمن القائمة الطويلة التي ربط اتصالاته بها في الآونة الأخيرة، معبرا في حديثه مع الشروق، عن امتعاضه من الانتشار الكثيف لوكلاء اللاعبين.

وبرر عليق، سبب تعطل عملية الانتدابات بتحضيرات كأس الجمهورية وتوالي الاحتفالات التي أعقبت الفوز بها، ولكنه أبى أن يتحدث عن مشكلته مع أحد المسؤولين في النادي والتي كانت وراء عدم اتخاذه أي خطوة، إلى أن تمت تسوية كل الأمور داخل الفريق مع الرئيس عمارة شرف الدين: “في الحقيقة لدينا اتصالات مع عدة لاعبين محليين، ولكن اغلبهم الآن في عطلة خارج الجزائر، ولكننا لسنا قلقين بهذا الشأن، وكل الأمور ستترسم في غضون الأيام القليلة المقبلة”.

وعبّر محدثنا عن امتعاضه من كثرة وكلاء اللاعبين، وتزايد أعدادهم بنسبة كبيرة في السنوات الأخيرة: “هاتفي لا يتوقف، بين الحين والآخر يحدثني العشرات من الأشخاص على أساس أنهم وكلاء لاعبين، وفي بعض الأحيان يتصل بي أكثر من شخصين يمثلون لاعبا واحدا، فكيف لنا التعامل معهم في هذا الوضع”، مضيفا: “أعتقد أنه على مسؤولي الكرة ضبط معايير اختيار وكلاء اللاعبين، حاليا بعشرة آلاف دينار يمكنك أن تصبح وكيلا للاعبين.. يجب انتقاء أشخاص اكفاء، وعلى الأقل يمكنهم تسيير مشوار اللاعب، فإذا لم يتمكن أي – مناجير – من نقل أي لاعب لفريق آخر، وأغلقت سوق الانتقالات، من سيعوّض ذلك اللاعب عن مستحقاته المالية؟.. ولذلك ارى انه يجب إعادة النظر في العديد من الأمور”.

وفيما يخص لائحة اللاعبين الذين سيغادرون النادي هذا الصيف، أوضح عليق: “من المؤكد ان عددا من اللاعبين سيغادرون الفريق في فترة التحويلات الصيفية الجارية، تسحبا لاستقدام الجدد، والأكيد هو أننا سنفسخ عقود أكثر من خمسة لاعبين على الأقل”.

وكشف مصدر عليم، أن حارس نصر حسن داي، مرباح قاية، يقترب من الانضمام للشباب، إذ منح موافقته لسعيد عليق، ومن المرتقب أن يطالب اللاعب بورقة تسريحه من الإدارة في غضون الأيام القليلة المقبلة، وفي حال الرفض فإنه سيلجأ إلى لجنة فض النزاعات، التي ستفسخ عقده بطريقة آلية، كونه يدين بمستحقات خمسة أشهر كاملة، وعليه فإن تنقله للشباب سيكون مجانا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!