الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 10 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 14:40
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

حسان حمار - سعيد عليق

دخل فريق شباب بلوزداد، الإثنين، في تربص مغلق بمدرسة الفندقة بعين البنيان لمدة عشرة أيام، تحضيرا لمرحة العودة من الموسم الكروي الجاري، تحت قيادة طاقم فني جديد يقوده المدرب عبد القادر عمراني الذي تردد كثيرا قبل منحه موافقته النهائية.

وكان من المفروض أن يعسكر الشباب بمدينة انطاليا التركية، ولكن تأخر بعض اللاعبين في العودة إلى التدريبات وعدم تسليمهم جوازات سفرهم في الوقت المحدد، وعدم ضمان خدمات لاعبين جدد، دفع بالإدارة إلى إلغاء التربص خارج البلاد.

ويكون المدرب عمراني، قد شرع في عمله مساء الإثنين، بعد توقيعه على العقد وتقديمه للاعبين من قبل المدير الرياضي سعيد عليق، علما أن مدرب شباب قسنطينة السابق اشترط جلب مساعده الخاص، ليتحول لطفي عمروش لمساعد ثان، فيما قد يتم تكليف كريم بختي بمهمة أخرى.

وكشف مصدر عليم، أن فوزي بورنان، يتواجد ضمن لائحة اللاعبين المغادرين في فترة التحويلات الشتوية المقبلة، ليس لتواضع مستواه بل لأسباب انضباطية، حيث استلمت الإدارة تقريرا مفصلا من الطاقم الفني، يؤكد فيه عدم انضباط اللاعبين بمواعيد التدريبات، إضافة إلى كثرة غياباته وسفرياته المتكررة خارج الجزائر.

هذا، وتخلف انس ساعد، عن موعد توقيعه على عقد تحويله من وفاق سطيف إلى فريق لعقيبة، دون سابق إنذار، وهو ما أثار غضب سعيد عليق وحسان حمّار اللذين انتظرا اللاعب طويلا، مع الإشارة إلى أنه كان يفترض بابن مدينة بلعباس التوقيع على العقد والالتحاق مباشرة بتربص الفريق في عين البنيان.

ويشار إلى أنه تقرر فسخ عقد 5 لاعبين واستقدام نفس العدد في “المركاتو” الداخل لدعم التشكيلة التي قدمت مستوى متواضعا في مرحلة الإياب من الموسم، واحتلت المركز الأخير بعشر نقاط، دون ذكر محدودية الطاقم الفني الذي كان يقوده لطفي عمرش، والذي تم تدعيهم بالمدرب عبد القادر عمراني، الذي يرجى منه إخراج الفريق من أزمة النتائج السلبية وضمان البقاء في حظيرة الكبار.

https://goo.gl/WVL4py
حسان حمار سعيد عليق شباب بلوزداد

مقالات ذات صلة

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • raid

    يجب على شباب بلوزداد تقديم شكوى الى الفيفا لاسترجاع النقاط المخصومة لان الفاف لا يوثق بوعودها وكلامها وسوف يقع لكم ما وقع لغليزان وبلعباس

close
close