-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بمناسبة يوم الشهيد.. اللواء عبد الغني هامل

عليكم التحلي بروح المسؤولية وحفظ أمانة الشهداء

الشروق أونلاين
  • 1794
  • 9
عليكم التحلي بروح المسؤولية وحفظ أمانة الشهداء
الأرشيف
عبد الغني هامل

دعا اللواء، عبد الغني هامل، المدير العام للأمن الوطني، أعوان وإطارات الشرطة، الثلاثاء، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، إلى التحلي بروح المسؤولية وحفظ أمانة الشهداء مع التطلع إلى مستقبل أفضل، كون الشرطة الجزائرية ولدت هي الأخرى من رحم الثورة التحريرية الكبرى، فيما حذر الطيب الهواري الأمين العام للمنظمة الوطنية لأبناء الشهداء من أطراف تسعى بكل الطرق إلى زعزعة أمن واستقرار الجزائر.

وفي كلمة ألقاها مراقب الشرطة أبو بكر بو أحمد، مدير الصحة والنشاطات الاجتماعية والرياضات بالمديرية العامة للأمن، نيابة عن اللواء، قال إن جميع الشعوب تفتخر برجالها ومبادئ أسلافها وتاريخ الجزائر أصبح مرجعا تستند إليه العديد من الشعوب في مكافحة الاستعمار المستبد.

من جهته، حذر الطيب الهواري الأمين العام للمنظمة الوطنية لأبناء الشهداء، من الانسياق وراء أعداء الجزائر الذين يحبكون في كل مرة مؤامرات لإدخال الجزائر في مستنقع اللاأمن وقال “إنهم غيورون منا..الأيادي الأجنبية لا تريدنا أن نكون قوة إقليمية ودولة متقدمة على جيراننا..”.

وأضاف الهواري أن أطرفا تسعى إلى زعزعة واستقرار البلاد على غرار ما يحدث في دول الجوار، مشددا على أن الموقع الجيو ـ استراتيجي الذي تحتله الجزائر بتواجدها بأهم قارة وغناها بالثروات الإنسانية والطبيعية، جعلها مقصدا ومطمعا للشعوب القوية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • ابن الجزائر

    لو كان بالفعل يحترم الشهداء كما يزعم والله ما وصل هذا المنصب والجزائري الشريف والنزيه والمخلص الحقيقي للوطن غير موجود ضمن هذه الشرذمة المتسلطة كيف يمكن لشرطي لايفرق بين التي والذي ومستواه لايتجاوز السنة السادسة ابتدائي يعتدي بالضرب والجرح على طبيب مستوى جامعي هذه لاتوجد حتى في بلدان انظمتها ديكتاتورية شرطتنا وجدت للقمع لا لحماية المواطن لو كانت بالفعل تحمي المواطن لاوقفت جرائم الخطف والمخدرات والسرقات ولهذا اقول له عندما تتحدث عن الشهداء كن صادقا مع نفسك لو يعود الشهداء لشنقوكم بالحبل

  • طبيب مقيم

    أين تكون حين تعتدي شرطتك أطباءا بمآزرهم داخل الحرم الاستشفائي؟ ألم تقولوا أن القانون فوق الجميع فطبقوه على أنفسكم إن كنتم صادقين؟ شرطة تفشل في حماية الأطباء و تنجح في قمعهم. عليك التحلي بالشجاعة و بروح المسؤولية و الاستقالة من منصبك احتراما لأجدادنا الشهداء الذين انتفضوا ضد القمع و لغة العصا و ضحوا بأنفسهم من أجل جزائر عادلة و مزدهرة!

  • بدون اسم

    لو يعود الشهداء حتما وأكيد سيحملون السلاح ويطهرون البلد مرة ثانية..وقد يعتذرون للمحتل الفرنسي

  • OMAR ON DINAR

    VOUS PARLEZ DES CHOUHADAS QUONT VOUS SANTIEZ DU VENT SUD .QUAND VOUS PARTAGEZ LES LES FERMES ET LES VILLAS DE BOUZEIRA ET CLEUB DES PAINS VOUS LES OUBLYEUREZ. ET SURTOUT LES VILLAS LABA CHEZ NOUS. ...YAKHDAA MEN YAMANKOUM. .DEPUIS 1962 QUE DES MANSANĢES ET DES BLOFES

  • زكرياء

    يا اخي انت راك تشوف في روحك قوة لقليمية على خاطر راك عايش بدراهم الشعب وراك تاكل في حقهم بصح ماتخافوش مادام كاين ربي والحمد لله كاين موت وكاين جدزاء رلكم تخلصوها اكل عمر رضي الله عنه وقال اخاف ان تعثر بغلة في العراق فيحاسبني الله عنها وانتوما عايشين ريش بدراهم الشعب وماكومش خايفين؟؟؟

  • جزائري حر

    كلام بارد إن لم يكن نفاق لا غير.

  • abdelo

    عطاونا روح الوطنبة و اخدو كل شيء
    اللهم عذبهم بأموال الشعب

  • الغريب

    ما لم يستطع فعله الاستدمار طيلة 130 سنة. اختزله ع/القادر الالي في مدة قصيرة قدرت ب- 18 سنة. استحي من نفسك يا نوارة.
    هناك يوم اسمه يوم الحساب يا .....

  • محند

    المحافظ على أمانة الشهداء لا ينقلب على ارادة الشعب و فوزه في التسعينات . انتم تحافظون على مصالحكم و فلوسكم في بنوك اروبية ومصالح مسيو الرومي البونيول الفرنسي