الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 19:14
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

قام الرجل الأول في إتحاد العاصمة علي حداد، الأحد، بزيارة مجاملة إلى اللاعبين في فندق “دارالضياف” بالشراقة، أين تناول معهم وجبة الغداء، وذلك سويعات فقط قبيل خوض زملاء القائد زماموش إياب الدور الـ16 من كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمام ممثل الكرة في الكونغو الديمقراطية، نادي مانياما أنيون، حيث حفز الرئيس علي حداد المجموعة، ودعا اللاعبين لبذل الجهود من أجل اقتطاع تأشيرة المرور إلى الدور المقبل من المسابقة القارية، ومن ثم تشريف ألوان النادي والكرة الجزائرية بشكل عام.
وكان علي حداد مرفوقا بشقيقه ربوح، وكذا أعضاء اللجنة المسيرة، التي يترأسها عبد الحكيم سرار، إضافة إلى رشيد مالك وصالح علاش.
يشار أنها الزيارة الأولى لمالك إتحاد العاصمة للتشكيلة منذ مدة طويلة، حيث يكون حداد قد اغتنم الفرصة لملاقاة اللاعبين شخصيا، بعد ما كان يكلف شقيقه “المقال” ربوح حداد، بالأمر في وقت سابق، وهي “خرجة” جديدة أرادها علي حداد من أجل بعث الطمأنينة في نفوس اللاعبين وكذا تلطيف الأجواء، حفاظا على الاستقرار في البيت العاصمي، خاصة بعد التغيير الذي أحدثه على رأس النادي في المدة الأخيرة، بتعيين عبد الحكيم سرار رئيس للجنة المسيرة، والمعارضة الشديدة التي لقيها من قبل أنصار النادي بعد اتخاذه القرار، علما أن بيت إتحاد العاصمة كان قد شهد غليانا كبيرا في الآونة الأخيرة خصوصا بعد الخروج من كأس الجمهورية على يد شبيبة الساورة، فضلا عن قضية المستحقات المالية العالقة لبعض العناصر، الأمر الذي أحدث انقساما داخل المجموعة، وكان ينذر بـ”انفجار” وشيك في الإتحاد.

https://goo.gl/MDNhnG
إتحاد العاصمة شبيبة الساورة علي حداد

مقالات ذات صلة

  • من أجل توليه مهمة تدريب الفريق

    شباب بلوزداد يتواصل مع عمراني

    تواصل رئيس شباب بلوزداد سعيد عليق، الخميس مع المدرب السابق لشباب قسنطينة، عبد القادر عمراني، من أجل توليه مهمة تدريب الفريق. وعلم أن المدرب عمراني أظهر…

    • 309
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close