-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انطلاقة "ماراطونية" لبلوزداد في الموسم الكروي الجدد

عمراني راض عن لاعبيه ومتخوف من الإصابات قبل مباراة نجامينا

بلال وهاب
  • 308
  • 0
عمراني راض عن لاعبيه ومتخوف من الإصابات قبل مباراة نجامينا
أرشيف

بعد البداية الموفقة في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي، سهرة السبت الماضي، دخل فريق شباب بلوزداد، مباشرة في أجواء بطولة الدرجة الأولى “موبيليس”، والمباراة الأولى التي تنتظره يوم الخميس المقبل، أمام أهلي البرج بملعب 20 أوت 55، بحيث يسعى الشباب لتحقيق انطلاقة قوية في الموسم الكروي الجديد.

خاض أبناء لعقيبة أول لقاء رسمي لهم قبل افتتاح البطولة الوطنية، يوم السبت الماضي، أمام نادي القطن التشادي، بملعب 5 جويلية، وتفوقوا عليه بهدفين نظيفين، في إطار ذهاب الدور التصفوي الأول من منافسة كأس الاتحاد الإفريقي.

ورغم التباين في مستوى الفريقين، إلا أن الشباب ضيّع العديد من الفرص السانحة للتهديف، خاصة في الشوط الأول إذ كان بوسعه ضمان التأهل قبل لقاء العودة المقرر بتاريخ 25 أوت الجاري في العاصمة التشادية نجامينا.
ومن جهته، عبّر المدرب عبد القادر عمراني، عن رضاه عن أداء اللاعبين بصفة عامة، مشيرا في تصريحات صحفية أعقبت المباراة، إلى أنه لا يمكن إلقاء اللوم على اللاعبين لتضييعهم العديد من الفرص، لا سيما أنها المباراة الأولى في الموسم: “الآن سنشرع في التركيز على مباراة أهلي البرج، المقررة يوم الخميس المقبل، وفي ما يخص مباراة السبت الماضي، أعتقد أننا استصغرنا المنافس في المرحلة الأولى، فأداؤنا لم يكن جيدا، ولذلك ضيعنا العديد من الفرص السانحة للتهديف.. في الشوط الثاني أقحمت اللاعب بوسليو، لنصنع التوازن في التشكيلة، ففي الشوط الأول لعبنا كثيرا على الجهة اليمنى”. مضيفا: “الهدف الثاني جاء متأخرا نوعا ما، فلو تمكنا من التسجيل بعد ساعة من اللعب، لكانت لنا فرص أخرى لتعميق الفارق.. الفوز بهدفين في أول مباراة رسمية في الموسم الجديد، نتيجة مرضية، فنحن نعاني من نقص في المنافسة”.

وحسب مدرب الشباب، فإن مواجهتي البطولة الوطنية أمام أهلي البرج وبعدها أمام نجم مقرة، ستفيدان الفريق كثيرا في لقاء الإياب أمام القطن التشادي: “قبل خوض لقاء العودة في المنافسة الإفريقية، سنخوض مباراتين في الجزائر، وأعتقد أننا سنستفيد منهما، لرفع نسق اللعب قبل مواجهة نادي القطن، فقد خضنا أربع مباريات ودية تحضيرية فقط هذا الصيف، وأتمنى ألا نكون عرضة للإصابات قبل السفر إلى التشاد”.

هذا، ويخوض الشباب خمس مواجهات قوية في ظرف ثلاثة أسابيع، بحيث بدأ الموسم الجديد بمواجهة نادي القطن التشادي عشية عيد الأضحى، وينزل ضيفا بعد غد الخميس، على أهلي البرج بملعب الأخير، في افتتاح البطولة الوطنية، قبل استقبال نجم مقرة، بملعب 20 أوت 55 بالعاصمة في الجولة الثانية، ثم التنقل إلى التشاد لمواجهة نادي القطن في إياب الدور التمهيدي الأول لكأس الاتحاد الإفريقي، وبعدها سيخوض “الداربي” أمام الجار نصر حسين داي يوم 31 من الشهر الجاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!