الخميس 19 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 19 محرم 1441 هـ آخر تحديث 23:36
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

سعيد عليق

أكد سعيد عليق، المدير العام لفريق شباب بلوزداد، بقاء المدرب عبد القادر عمراني، على رأس العارضة الفنية للفريق، على الأقل إلى غاية الاجتماع مع رئيس مجلس الإدارة عمارة شرف الدين المتواجد خارج الوطن، مؤكدا أنه سيرافق التشكيلة إلى تشاد تحسبا لمواجهة العودة من الدور التمهيدي لكأس “الكان” أمام نادي القطن التشادي.

وقال عليق، في حديث مقتضب مع “الشروق” الأربعاء، إن عمراني سيكون ضمن وفد الفريق الذي سيتنقل الخميس إلى التشاد: “أنا كنت وراء استقدام عمراني، ومن الطبيعي التضامن معه.. الجميع يعمل بجد في الفريق، ولكن بعض الأطراف لا يروقها ذلك”، مضيفا: “من المفروض أن يشرف عمراني، على حصة الاستئناف، ويكون معنا في سفرية تشاد.. رئيس مجلس الإدارة عمارة شرف الدين متواجد خارج البلاد، وسيجتمع به بعد عودته لعرض المشكلة عليه لإيجاد الحلول”.

وهدد عمراني، برمي المنشفة عقب الفوز على حساب نجم مقرة سهرة الإثنين الماضي، مؤكدا أن الوضع الداخلي للفريق لم يعد يحفزه على مواصلة العمل.

ورغم أن مدرب الشباب ذكر تفاصيل أكثر للصحافة، مفضلا وضع النقاط على الحروف مع المسؤول الأول في النادي عمارة شرف الدين، إلا أن مصدرا عليما، أوضح لـ”الشروق” بأن مشكلة عمراني تتمثل في نفس الشخص الذي اشتكى منه المدير العام سعيد عليق الموسم الماضي وهدد بالرحيل بسببه.

وعليه، فإنه يتوجب على مسؤولي الشباب الإسراع لحل الخلافات الداخلية، التي تهدد بتفجير الوضع، علما أن التيار لا يمر بين عمراني والمدير الرياضي بوعلام شارف، الذي رفض إقحام ثلاثة لاعبين من الأكابر في مع تشكيلة أقل من 23 سنة صبيحة السبت الماضي، وهو أيضا ما أزعج كثيرا مدرب الفريق الأول، الذي يريد توضيح الأمور أكثر في اجتماعه اللاحق بالرئيس عمارة شرف الدين.

وكانت حصة الاستئناف مبرمجة مساء أمس، بملعب معهد الفندقة في عين البنيان، وهذا بعد استفادة اللاعبين من يوم راحة، وسيجري الفريق مساء اليوم، بمقر إقامته في انجامينا، حصة استرخائية للتخلص تعب الرحلة التي ستدوم حوالي أربع ساعات ونصف.

هذا، ويطير صبيحة اليوم، فريق شباب بلوزداد، إلى العاصمة التشادية نجامينا، في رحلة مباشرة من مطار هواري بومدين الدولي، تحسبا لمواجهة نادي القطن، في إياب الدور التصفوي لكأس الاتحاد الإفريقي.

وفاز الشباب ذهابا بهدفين دون مقابل، بملعب 5 جويلية، وهو مطالب بالحفاظ على تفوقه لبلوغ الدور المقبل، ولكن المهمة لن تكون سهلة، لاسيما أن مباراة السبت المقبل ستلعب في الظهيرة وتحت درجات حرارة مرتفعة.

ويتكون وفد الشباب من نحو 50 فردا بين اللاعبين، وأعضاء الطاقمين الفني والطبي، فضلا عن بعض رجال الإعلام الذين سيرافقون التشكيلة لتغطية الحدث.

سعيد عليق شباب بلوزداد عبد القادر عمراني

مقالات ذات صلة

  • "الأسود الجموحة" بِلا ناخب وطني

    مبوما: بلماضي شجّعني لِتدريب منتخب الكاميرون

    شجّع الناخب الوطني جمال بلماضي اللاعب الدولي الكاميروني السابق باتريك مبوما، على دخول مجال التدريب، والإشراف على منتخب بلاده. وأوضح باتريك مبوما أنه التقى بِالتقني جمال…

    • 909
    • 0
  • كأس العرب للأندية البطلة

    إقصاء شباب قسنطينة

    ودّع شباب قسنطينة مساء الثلاثاء، مُبكّرا سباق كأس العرب للأندية البطلة، بعد فشله في اجتياز عقبة المُنافس نادي المحرق البحريني. وخسر شباب قسنطينة بِثنائية نظيفة أمام…

    • 821
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close