الجمعة 22 نوفمبر 2019 م, الموافق لـ 24 ربيع الأول 1441 هـ آخر تحديث 22:57
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

عبد القادر عمراني

يسعى الطاقم الفني لشباب بلوزداد، للحفاظ على ريادة الترتيب العام للبطولة، إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، التي بلغت جولتها السابعة والثامنة ستلعب يوم الثلاثاء، بحيث سيتنقل أبناء لعقيبة إلى بلعباس، في محاولة منهم للعودة بكامل الزاد.

وعلى الرغم من أن الحديث عن التنافس على لقب البطولة الوطنية، من قبل الطاقم الفني وإدارة النادي، وهو أمر طبيعي لإبعاد اللاعبين عن الضغط، غير ان النتائج المحققة منذ بداية الموسم الجاري، فتحت شهية الجميع وخاصة أنصار الفريق الذين ينتظرون اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 17 سنة.

ويبقى التنافس كبيرا لحد الآن بين الشباب والجار مولودية الجزائر، الذي بدوره لم يخسر أي مباراة هذا الموسم، بحيث يتقاسم الفريقين صدارة الترتيب العام ولكن الأفضلية للشباب بفارق الأهداف.

ومن المهم جدا بالنسبة للشباب عدم التعثر في الجولات الثلاثة المقبلة التي تسبق ” الداربي”، بحيث سينزل الشباب ضيفا على اتحاد بلعباس في الجولة المقبلة قبل استقبال وفاق سطيف، وبعده يواجه أمل عين مليلة على أرضه، وفي الجولة الـ12 يكون لموعد مع مباراة الموسم، الذي يرتقب أن تكون أكثر إثارة من السنوات الماضية، خاصة إذا حافظ الفريقان على شراكتهما في الصدارة.

وكما أشرنا سالفا فإن الشباب يهدف للحفاظ على الصدارة إلى غاية الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، بفارق مريح عن ملاحقيه، وبعدها يمكن الحديث عن إمكانية الفوز بلقب البطولة.

وعلى صعيد آخر، فقد بدأت الإدارة في التفكير في بعض الأسماء التي يمكن انتدابها في فترة التحويلات الشتوية المقبلة، بسبب كثرة الإصابات على مستوى خط الهجوم، على غرار قاسمي، الذي لم يلعب كثيرا منذ بداية الموسم، إضافة إلى هاينكون، الذي لم يتعاف من الإصابة بعد ولم يستفد الفريق من خدماته، علما أن بلحول، أيضا أصيب في تربص المنتخب المحليين، ويغيب عن مباراة بلعباس، وهو ما يزيد من متاعب المدرب عمراني.
و.ب

اتحاد بلعباس شباب بلوزداد عبد القادر عمراني

مقالات ذات صلة

  • مدرب مولودية وهران بشير مشري يؤكد

    مشوار فريقي "تجاوز التوقعات" وهدفنا البقاء مبكرا

    اعتبر مدرب مولودية وهران بشير مشري مشوار فريقه في بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، التي انقضى ثلثها الأول، "إيجابيا جدا" مؤكدا أنه "تجاوز التوقعات". وقال مشري…

    • 189
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close