الثلاثاء 16 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 14 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 18:09
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق

عبد القادر عمراني

انتقد مدرب شباب بلوزداد، عبد القادر عمراني، لاعبيه بشدة عقب نهاية “الداربي” الذي خسره الفريق أمام الجار نصر حسين داي، مساء الثلاثاء الماضي بملعب 5 جويلية.

أفاد مصدر مقرب من الشباب، بان عمراني، اجتمع بلاعبيه عقب نهاية المباراة في غرف تغيير الملابس، ووجه لهم بعض الانتقادات.

 عمراني، لم يلم الجميع على نتيجة المباراة، بل تحدث عن الأداء الباهت خاصة في الشوط الأول، وعدم تطبيق التعليمات ونسيان بعض تفاصيل العمل الذي حضره الفريق طيلة الأيام التي سبقت اللقاء، خاصة فيما يتعلق بالمركز والحفاظ على الكرة، والكرات الثابتة.

و قبل مغادرة الملعب، طلب مدرب الشباب من لاعبيه نسيان مباراة النصرية، والتركيز على المواجهة المقبلة أمام دفاع تاجنانت، والتي تعد نتيجتها غاية في الأهمية.و تجدر الإشارة، إلى أن بعض لاعبي الشباب لم يقدموا ما كان منتظرا منهم، على غرار بالغ وبشو، إضافة إلى سعيود الذي كانت أغلب الكرات الثابتة التي نفذها خارج الإطار.

هذا، ويستفيد لاعبو الشباب من يومين راحة، إذ تمت برمجة حصة الاستئناف غدا الجمعة، تحسبا للمواجهة المتأخرة أمام دفاع تاجنانت، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، علما أن الشباب مجبر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الدفاع، لتفادي العودة إلى المنطقة الحمراء، وتعزيز حظوظه في تحقيقا البقاء.و ينتظر الشباب خرجة أخرى بعد لقاء تاجنانت، بحيث سينتقل إلى وهران لمواجهة المولودية المحلية في بداية مارس المقبل، ولذلك فإن تحقيق نتيجة إيجابية في تاجنانت الثلاثاء القادم أكثر من ضروري.

و يجب التنويه إلى خسارة الثلاثاء الماضي، هي الأولى للشباب منذ انطلاق مرحلة العودة من الموسم الجاري، وقد تكون مفيدة للفريق والطاقم الفني على وجه الخصوص، لتصحيح بعض الأخطاء قبل العودة إلى المنافسة في البطولة الاسبوع المقبل.

https://goo.gl/g7Fy6a
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close