الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 12 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:16
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عادل عمروش

نوّه مدرب مولودية الجزائر، عادل عمروش، بالفوز الثمين الذي عاد به فريقه، سهرة الأربعاء، أمام النصر السعودي برسم ذهاب الدور الـ16 لكأس زايد للأندية العربية الأبطال، مشيرا إلى أنه دخل المباراة باللعب على إمكانات فريقه من أجل تجاوز أفضلية النادي السعودي على الورق، خاصة من الناحية التكتيكية، لكنه حذر من لقاء العودة لأنها ستكون معركة أخرى لا تشبه مباراة الذهاب، واصفا الفوز المسجل بالمشرف للاعبين وكرة القدم الجزائرية.

وقال عمروش في الندوة الصحفية، التي أعقبت اللقاء الذي انتهى بفوز العميد بهدف دون رد من تسجيل درارجة في الدقيقة 64 من المباراة: “لقد عشنا المباراة على الأعصاب لأننا واجهنا فريقا قويا مثل النصر السعودي.. هذا الفوز مشرف للاعبين ولكرة القدم الجزائرية، لأنهم قدموا كل ما لديهم رغم بعض النقائص المسجلة”، قبل أن يؤكد أنه دخل اللقاء بنية الفوز رغم ترشيح الكثير من المتابعين للنادي السعودي، وصرح: “لا يوجد مدرب يبني خططه على الخسارة أو التعادل، فلسفتي تقوم دوما على الفوز باللقاء حتى عندما دربت المنتخبات الصغيرة، مهما كان حجم المنافس”، كما أبرز مدرب المنتخب الليبي السابق أنه حضر جيدا لمواجهة النصر، وأشار بهذا الخصوص: “أعرف جيدا لاعبي النصر والفكر الخططي لمدربه من خلال معاينتي للعديد من مبارياتهم”، مضيفا: “المباراة تُلعب على مراحل، وتعاملنا مع تغييراتها بتعديل الأسلوب التكتيكي، والاستحواذ على الكرة هو نوع من الدفاع، لم نلعب على الكرات المرتدة، بل على أخطاء المنافس واستثمرناها”.

من جهة أخرى، اعترف عمروش بأن لاعبي النصر السعودي أكثر نضجا من لاعبيه في المولودية لكنه عرف كيف يستغل هذه النقطة لصالحه من خلال شحن لاعبيه، وقال: “كنت أعرف أن لاعبي النصر أكثر نضجا من الناحية التكتيكية مقارنة بلاعبي المولودية نظرا إلى قلة خبرتهم، لكن منطق كرة القدم يحدده الملعب.. اليوم نحن من فاز وحظ أوفر للنصر”، لكن هذا الفوز الثمين للعميد لم يشعر عمروش بالغرور بل حذر من لقاء العودة وأكد حاجة الفريق إلى عمل كبير، وصرح: “مباراة العودة ستكون مختلفة ويجب أن نكون جاهزين لأننا لم نضمن التأهل.. عملي في المولودية مازال في بدايته وعلينا تصحيح العديد من الأمور”، قبل أن يؤكد: “اللاعب الجزائري عاطفي جدا، وبإمكانه الفوز في أي مكان والانهزام في أي مكان”، كما وجه مدرب المنتخب البورندي السابق رسالة إلى أنصار النادي السعودي، قال فيها: “شكرا لجماهير النصر التي صفقت علينا في نهاية المواجهة.. أحب فريق النصر وكنت أتمنى لو جرى اللقاء في ملعب أكبر للاستمتاع أكثر بالحضور الجماهيري”.

هذا، وستجري مباراة العودة بين مولودية الجزائر والنصر السعودي يوم 28 نوفمبر المقبل على ملعب 5 جويلية.

https://goo.gl/8CrDjN
النصر السعودي عادل عمروش مولودية الجزائر

مقالات ذات صلة

  • الطوغوليون يُطالبون مدربهم الفرنسي بِالرّحيل

    "كلود.. خذ حقيبتك"!

    تقاطعت عناوين الصحافة الطوغولية، الإثنين، في "البكاء" وأيضا "جلد" منتخب بلادها، بعد الخسارة الثقيلة (1-4) أمام ضيفه الجزائري، وتقلّص حظوظ بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا…

    • 2185
    • 0
  • المريخ السوداني - اتحاد العاصمة (الأربعاء 17:30 سا)

    سوسطارة للسير على خطى العميد عربيا

    يواجه اتحاد العاصمة، مساء الأربعاء، ذهاب الدور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال على ملعب أم درمان أمام نادي المريخ السوداني، وهو يستهدف العودة بأفضل…

    • 145
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close