-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المولودية تفاجئ النصر وتعبد طريق التأهل

عمروش: جئنا إلى السعودية من أجل الفوز ولعبت على إمكانات فريقي

توفيق عمارة
  • 407
  • 0
عمروش: جئنا إلى السعودية من أجل الفوز ولعبت على إمكانات فريقي
ح.م
عادل عمروش

نوّه مدرب مولودية الجزائر، عادل عمروش، بالفوز الثمين الذي عاد به فريقه، سهرة الأربعاء، أمام النصر السعودي برسم ذهاب الدور الـ16 لكأس زايد للأندية العربية الأبطال، مشيرا إلى أنه دخل المباراة باللعب على إمكانات فريقه من أجل تجاوز أفضلية النادي السعودي على الورق، خاصة من الناحية التكتيكية، لكنه حذر من لقاء العودة لأنها ستكون معركة أخرى لا تشبه مباراة الذهاب، واصفا الفوز المسجل بالمشرف للاعبين وكرة القدم الجزائرية.

وقال عمروش في الندوة الصحفية، التي أعقبت اللقاء الذي انتهى بفوز العميد بهدف دون رد من تسجيل درارجة في الدقيقة 64 من المباراة: “لقد عشنا المباراة على الأعصاب لأننا واجهنا فريقا قويا مثل النصر السعودي.. هذا الفوز مشرف للاعبين ولكرة القدم الجزائرية، لأنهم قدموا كل ما لديهم رغم بعض النقائص المسجلة”، قبل أن يؤكد أنه دخل اللقاء بنية الفوز رغم ترشيح الكثير من المتابعين للنادي السعودي، وصرح: “لا يوجد مدرب يبني خططه على الخسارة أو التعادل، فلسفتي تقوم دوما على الفوز باللقاء حتى عندما دربت المنتخبات الصغيرة، مهما كان حجم المنافس”، كما أبرز مدرب المنتخب الليبي السابق أنه حضر جيدا لمواجهة النصر، وأشار بهذا الخصوص: “أعرف جيدا لاعبي النصر والفكر الخططي لمدربه من خلال معاينتي للعديد من مبارياتهم”، مضيفا: “المباراة تُلعب على مراحل، وتعاملنا مع تغييراتها بتعديل الأسلوب التكتيكي، والاستحواذ على الكرة هو نوع من الدفاع، لم نلعب على الكرات المرتدة، بل على أخطاء المنافس واستثمرناها”.

من جهة أخرى، اعترف عمروش بأن لاعبي النصر السعودي أكثر نضجا من لاعبيه في المولودية لكنه عرف كيف يستغل هذه النقطة لصالحه من خلال شحن لاعبيه، وقال: “كنت أعرف أن لاعبي النصر أكثر نضجا من الناحية التكتيكية مقارنة بلاعبي المولودية نظرا إلى قلة خبرتهم، لكن منطق كرة القدم يحدده الملعب.. اليوم نحن من فاز وحظ أوفر للنصر”، لكن هذا الفوز الثمين للعميد لم يشعر عمروش بالغرور بل حذر من لقاء العودة وأكد حاجة الفريق إلى عمل كبير، وصرح: “مباراة العودة ستكون مختلفة ويجب أن نكون جاهزين لأننا لم نضمن التأهل.. عملي في المولودية مازال في بدايته وعلينا تصحيح العديد من الأمور”، قبل أن يؤكد: “اللاعب الجزائري عاطفي جدا، وبإمكانه الفوز في أي مكان والانهزام في أي مكان”، كما وجه مدرب المنتخب البورندي السابق رسالة إلى أنصار النادي السعودي، قال فيها: “شكرا لجماهير النصر التي صفقت علينا في نهاية المواجهة.. أحب فريق النصر وكنت أتمنى لو جرى اللقاء في ملعب أكبر للاستمتاع أكثر بالحضور الجماهيري”.

هذا، وستجري مباراة العودة بين مولودية الجزائر والنصر السعودي يوم 28 نوفمبر المقبل على ملعب 5 جويلية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!