الجمعة 21 فيفري 2020 م, الموافق لـ 26 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 21:52
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

انتهى مشوار اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال، في نهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة مصر 2019.

وسيُجري يوسف عطال عملية جراحية في الأيّام القليلة المقبلة، كما ذكرته صحيفة “نيس ماتان” الفرنسية، الجمعة.

وكان المدافع عطال قد تعرّض لِإصابة خطيرة في الكتف (الجهة اليمنى)، تسبّب فيها أحد لاعبي منتخب كوت ديفوار، خلال مواجهة “الخضر” لـ “الفيلة” مساء الخميس، بِرسم ربع نهائي “كان” 2019.

واضطرّ مدافع فريق نيس الفرنسي إلى مغادرة أرضية ملعب مدينة السويس المصرية، في الدقيقة الـ 30 من عمر الشوط الأوّل. وعوّضه الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي بِزميله في نفس الخط مهدي زفان.

وقدّم يوسف عطال عروضا ممتازة في البطولة الكروية القارية، بعد مشاركته أساسيا في 4 مقابلات من أصل 5 مواجهات خاضها “محاربو الصحراء”. حيث صنع هدفا للمنتخب الوطني ضد غينيا كوناكري، كما جلب ضربة جزاء أمام كينيا، أثمرت بِأوّل هدف لـ “الخضر” في محفل مصر الكروي القاري. فضلا عن ذلك، سجّل عطال رقما قياسيا في “كان” 2019، فحواه 12 تدخّلا مُوفّقا.

وإذ يأمل أنصار المنتخب الوطني الشفاء العاجل للاعب يوسف عطال، فإنهم يأملون أن يكون “البديل” مهدي زفان في مستوى حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه. بعد أن وصل “الخضر” إلى محطّة جدّ مُتقدّمة في نهائيات كأس امم إفريقيا.

الخضر كأس أمم إفريقيا 2019 يوسف عطال

مقالات ذات صلة

600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • جزائري حر

    يمكن لفيغولي تعويض عطال مع اقحام وناس في وسط الميدان

  • محترف مغرور

    اصابة عطال تركت ثغرة كبيرة و بكاء بلماضي علي ذالك في حقه . ومن يخلف عطال فغولي متقدم في السن و الخطورة النيجرية من هذه الجهة . زفان من استدعاه ضلمه لا يصلح للمقابلات الافريقية القوية و القوة البدنية مع علي بلماضي الا تجريب قغولي في هذا الرواق و ادخال ادم وناس ومحرز في الوسط حتي يتم انقاص الضغط .

close
close