الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م, الموافق لـ 06 صفر 1440 هـ آخر تحديث 22:27
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رغم تحقيق أفلامهم نجاحا كبيرا من قبل، قرر عدد من الفنانين أن يكون عام 2019 هو عام العودة لهم إلى السينما، حيث وقع اختيارهم على بعض الأعمال التي من المقرر أن يبدؤوا بتصويرها قريبا لتعرض في العام المقبل.
بعد انشغالها بزواجها وأسرتها لسنوات، قررت الفنانة السورية جومانا مراد، العودة من جديد إلى السينما، بعد ما سبق أن قدمت بعض الأدوار المهمة فيها، مثل دورها في فيلم “الفرح”، الذي اعتبره كثير من النقاد أنه كان علامة فارقة في مشوارها الفني. عودة جومانا مراد تأتي بعد غياب استمر قرابة خمس سنوات، منذ أن قدمت فيلمها “الحفلة”، وستكون عودتها من خلال فيلم “المحترف” الذي يشاركها بطولته كل من الفنانين نضال الشافعي ومنة فضالي، وهو من إخراج إبرام نشأت.
وبعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم “الفيل الأزرق” الذي قدمه الفنان كريم عبد العزيز منذ أربع سنوات، وانشغاله منذ ذلك الحين في تقديم بعض الأعمال التلفزيونية، قرر العودة من جديد إلى السينما، وذلك من خلال فيلم “نادي الرجال السري”، الذي انطلق تصوير مشاهده الأولى مؤخرا، ومن المقرر أن يعرض في بداية عام 2019.
كذلك يعود الفنان عادل إمام للسينما بعد غياب استمر ثماني سنوات منذ أن قدم فيلمه “زهايمر”، بالاشتراك مع الفنان الراحل سعيد صالح. ستكون عودة “الزعيم” من خلال فيلم لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، مع نجله المخرج رامي إمام وتأليف ورشة كتابية مكونه من الثلاثي أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وهم مؤلفو مسلسله “عوالم خفية”، وهو العمل الأخير الذي قدمه الزعيم في شهر رمضان الماضي.
ومنذ 10 سنوات من ظهورها في فيلم “بلطية العايمة”، تعود الفنانة القديرة عبلة كامل إلى السينما من خلال فيلم “أم عاطف”. يناقش العمل حالة وأوضاع ميدان التحرير، إبّان ثورة 25 يناير، وظاهرة البائعين الجوّالين، الذين كانوا موجودين في الميدان وقت الثورة، وأصبحوا من خلال هذه المشاريع الصغيرة، أصحاب الملايين.

https://goo.gl/pcp4Fu
السينما الشروق تي في جومانا مراد

مقالات ذات صلة

  • الرواية تشارك في تظاهرة مغرب الكتاب بفرنسا شهر فيفري القادم

    تتويج "حمامة كانط" لعائشة كاسول بجائزة اسكال الأدبية

    عادت جائزة اسكال الأدبية هذه السنة للكاتبة عائشة كاسول عن روايتها "حمامة كانط" الصادرة عن منشورات القصبة. وتوجت رواية عائشة كاسول بعد أن وصلت روايتها إلى…

    • 117
    • 0
  • الفضاء سيكون تحت إدارة "الجزائر تقرأ"

    بيت فضيلة الفاروق في عنابة يتحول إلى مقهى ثقافي

    منحت الروائية المغتربة فضيلة الفاروق موافقتها لتحويل بيتها في عنابة إلى مقهي ثقافي، حيث كتبت فضيلة على صفحتها على "فايسبوك" "سيكون بيتي في عنابة مقرا…

    • 974
    • 2
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close