-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فنانون عرب يعودون بقوة إلى "الشاشة الكبيرة" بعد غياب لسنوات

عودة “الزعيم” وجومانا مراد في 2019.. وعبلة كامل بائعة في “ميدان التحرير”!

عودة “الزعيم” وجومانا مراد في 2019.. وعبلة كامل بائعة في “ميدان التحرير”!
ح.م

رغم تحقيق أفلامهم نجاحا كبيرا من قبل، قرر عدد من الفنانين أن يكون عام 2019 هو عام العودة لهم إلى السينما، حيث وقع اختيارهم على بعض الأعمال التي من المقرر أن يبدؤوا بتصويرها قريبا لتعرض في العام المقبل.
بعد انشغالها بزواجها وأسرتها لسنوات، قررت الفنانة السورية جومانا مراد، العودة من جديد إلى السينما، بعد ما سبق أن قدمت بعض الأدوار المهمة فيها، مثل دورها في فيلم “الفرح”، الذي اعتبره كثير من النقاد أنه كان علامة فارقة في مشوارها الفني. عودة جومانا مراد تأتي بعد غياب استمر قرابة خمس سنوات، منذ أن قدمت فيلمها “الحفلة”، وستكون عودتها من خلال فيلم “المحترف” الذي يشاركها بطولته كل من الفنانين نضال الشافعي ومنة فضالي، وهو من إخراج إبرام نشأت.
وبعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم “الفيل الأزرق” الذي قدمه الفنان كريم عبد العزيز منذ أربع سنوات، وانشغاله منذ ذلك الحين في تقديم بعض الأعمال التلفزيونية، قرر العودة من جديد إلى السينما، وذلك من خلال فيلم “نادي الرجال السري”، الذي انطلق تصوير مشاهده الأولى مؤخرا، ومن المقرر أن يعرض في بداية عام 2019.
كذلك يعود الفنان عادل إمام للسينما بعد غياب استمر ثماني سنوات منذ أن قدم فيلمه “زهايمر”، بالاشتراك مع الفنان الراحل سعيد صالح. ستكون عودة “الزعيم” من خلال فيلم لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، مع نجله المخرج رامي إمام وتأليف ورشة كتابية مكونه من الثلاثي أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وهم مؤلفو مسلسله “عوالم خفية”، وهو العمل الأخير الذي قدمه الزعيم في شهر رمضان الماضي.
ومنذ 10 سنوات من ظهورها في فيلم “بلطية العايمة”، تعود الفنانة القديرة عبلة كامل إلى السينما من خلال فيلم “أم عاطف”. يناقش العمل حالة وأوضاع ميدان التحرير، إبّان ثورة 25 يناير، وظاهرة البائعين الجوّالين، الذين كانوا موجودين في الميدان وقت الثورة، وأصبحوا من خلال هذه المشاريع الصغيرة، أصحاب الملايين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!