الخميس 21 جانفي 2021 م, الموافق لـ 07 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

خاض اللاعب الدولي الجزائري مهدي زفان ظهيرة الأحد، ثاني مباراة رسمية له في ظرف أقلّ من أسبوع، بعد غياب دام شهر ونصف الشهر بِداعي الإصابة.

وكان المدافع مهدي زفان قد غادر معسكر المنتخب الوطني الجزائري مطلع أكتوبر الماضي، وغاب عن المواجهتَين الودّيتَين أمام نيجيريا والمكسيك، بِداعي إصابة في الفخذ.

وشارك زفان أساسيا مع فريقه كريليا سوفيتوف سامارا ظهيرة الأحد، وخاض كامل أطوار مواجهة المضيف نادي أورينبورغ، لِحساب الجولة الـ 25 من عمر البطولة الروسية للقسم الثاني.

وخسر فريق كريليا سوفيتوف سامارا بِنتيجة (1-2)، مع تسجيل طرد الحكم للاعب من كل فريق في منتصف الشوط الثاني وفي الأنفاس الأخيرة للمواجهة.

وكان زفان قد عاد إلى المنافسة مساء الأربعاء الماضي، في مباراة فريقه كريليا سوفيتوف سامارا والزّائر نادي تشايكا، لِحساب منافسة البطولة. وحينها دخل أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 67.

وبات فريق كريليا سوفيتوف سامارا في المركز الـ 4 بِرصيد 52 نقطة، ويجمع نادي أورينبورغ 53 نقطة في المركز الثاني.

وتُجرى بطولة القسم الثاني في روسيا بِمشاركة 22 ناديا، وبعد إسدال الستار، يصعد الرّائد والوصيف إلى القسم الأوّل، ويُمكن لِصاحبَي المركزَين الثالث والرّابع حصد التأشيرة ذاتها في حال فوزهما بِمواجهتَي السد، مع مُنافسَين لهما من أسفل جدول القسم الأوّل.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه، مهدي زفان (الثاني من اليسار) خلال خوضه مباراة فريقه كريليا سوفيتوف سامارا والمضيف أورينبورغ.

البطولة الروسية للقسم الثاني كريليا سوفيتوف سامارا مهدي زفان

مقالات ذات صلة

  • كان بنادي الدحيل القطري

    ماندزوكيتش زميلا جديدا لبن ناصر في ميلان

    أعلن نادي ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم عن تعاقده مع اللاعب الكرواتي، ماريو ماندزوكيتش حتى نهاية الموسم ليصير زميلا للجزائري اسماعيل بن ناصر. وقال نادي…

    • 631
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close