-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قصة مأساوة بباتنة

عون حماية يُفاجأ بجثة والدته في حادث مرور!

الطاهر حليسي
  • 2041
  • 3
عون حماية يُفاجأ بجثة والدته في حادث مرور!
أرشيف

اهتزت بلديتا أريس وايشمول وعموم ولاية باتنة مساء الثلاثاء، على وقع قصة غاية في المأساوية تحول فيها الخبر إلى خبرين، أحدهما أقسى من الآخر، ففي حدود الواحدة بعد الزوال تلقت وحدة الحماية المدنية بأريس 60 كلم شرق عاصمة الولاية، بلاغا يفيد بوقوع حادث مميت، يتعلق بدهس سيارة سياحية لامرأتين، قرب منطقة إيسريرن ببلدية إيشمول، البعيدة بحوالي 12 كلم عن أريس، أفضى لوفاة امرأة 64 سنة وجرح مرافقتها 65 سنة.

ولم يكن الأمر على مأساويته يحمل في طياته أمرا غير مألوف بالنظر لحوادث المرور التي تقع يوميا او تلك التي تزداد حدة خلال شهر الصيام، بيد أن عون الحماية المدنية محمد عراج الذي كان في مهمة نقل المصابين في ذلك الحادث، أطلق صرخة مدوية وأمسك رأسه متهاويا على الأرض لما رأى أن الجثة التي كان بصدد حملها على نقالة كانت لوالدته، وسرعان ما أدرك زملاؤه المشهد الدرامي فقاموا بإبعاده ومواساته في صدمته تلك، ليقوم أعوان آخرون بنقل الجثة لمشرحة حفظ الجثث بمستشفى أريس، فيما نقلت مرافقتها للعلاج بذات المؤسسة.

ولقي الشاب وعموم عائلة عراج تعازي السلطات المحلية ومن قبل كافة الأطياف الشعبية، التي هرعت إلى منزله العائلي تضامنا معه، فيما تنقل المدير الولائي للحماية المدنية بصفة شخصية لتقديم التعازي لعون مؤسسته والوقوف معه في محنته العاصفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • موسطاش

    رحمها الله و جعل مصيرها الجنة، و الله إن الأمر صعب و ليس سهلاً و ربما غيره كان لتحدث له سكتة قلبية. ربي يعطيه الصبر و يعظّم له الأجر

  • خليفة

    الله اكبر ،عظم الله اجرك ايها الجندي و المضحي من اجل انقاذ الآخرين ،رحم الله والدتك و اسكنها فسيح جنانه و الهم ذويها الصبر و السلوان ،و انا لله و انا اليه راجعون.

  • ابراهيم القليعة

    رحمها الله وجعلها من اهل الجنة