الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 09 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:38
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

بات كرسي ريادة ترتيب بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس” مساء السبت، يختصّ بِناديَيين فقط وهما أمل عين مليلة واتحاد العاصمة، بدلا من أربعة فرق.

جاء ذلك بعد إجراء آخر ثلاث مقابلات من عمر الجولة الثانية، حيث سجّل فريقا أمل عين مليلة واتحاد العاصمة ثاني فوز لهما على التوالي.

وتغلّب أمل عين مليلة بِنتيجة (1-0) على الضيف وفاق سطيف، في مباراة انتظمت بِملعب “1 نوفمبر 1954” بِباتنة، وبِمدرجات شاغرة، بِسبب العقوبة المسلّطة على الأمل.

وحسم اتحاد العاصمة مباراته الجوارية أمام نصر حسين داي، بِإنتصار ثمين نتيجته هدف دون ردّ.

وعادت مولودية الجزائر بِفوز وزنه من ذهب، بِنتيجة (0-1). جلبته لمّا واجهت المضيف دفاع تاجنانت.

وعرفت هذه الجولة تسجيل 10 أهداف، نظير توقيع 20 هدفا في المشهد الماضي.

وتألّق اللاعبان محمد شكريط من أولمبي المدية ومحمد الهادي بولعويدات من شبيبة الساورة ، بِتسجيل كل واحد منهما هدفَين، ضد اتحاد سيدي بلعباس ومولودية وهران، على التوالي.

ويتسيّد محمد شكريط لائحة الهدّافين مُؤقّتا، بِرصيد ثلاث أهداف. حيث أمضى التوقيع الأوّل في جولة ضربة الإنطلاقة ضد مولودية بجاية.

وشهدت هذه الجولة توزيع ثلاث بطاقات حمراء في مباراة أهلي البرج والضيف شباب قسنطينة. حيث طُرد اللاعب بن عامر ملال متوسط ميدان الأهلي، وحسين بن عيادة رفقة لاعب الوسط فؤاد حداد من الشباب.

وبعد اختتام فعّاليات الجولة الثانية من عمر البطولة الوطنية، يتصدّر جدول الترتيب كلّ من أمل عين مليلة واتحاد العاصمة بِرصيد 6 نقاط لِكليهما، مُتقدّمَين عن المُطاردَين شبيبة الساورة ومولودية بجاية بِفارق نُقطتَين. وتحتلّ مولودية الجزائر المركز الخامس بِمجموع 4 نقاط، ويتموقع وفاق سطيف سادسا بِثلاث نقاط، ويشغل نصر حسين داي الرتبة الـ 12 بِنقطة واحدة، ويقبع دفاع تاجنانت في المركز الـ 14 بِلا شيء.

https://goo.gl/Y7nYnS
أمل عين مليلة اتحاد العاصمة بطولة الرابطة الأولى

مقالات ذات صلة

  • تاجنانت فرضت عليه التعادل الإيجابي

    الوفاق يتعثر على ميدانه

    تعثر وفاق سطيف على ميدانه 8 ماي 45 وأمام أنصاره أمام الضيف دفاع تاجنانت الذي فرض عليه التعادل الإيجابي (1/1) برسم الجولة الـ6 من…

    • 1218
    • 0
2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • lamine

    مادا تفعل يا حمار كيف تسمح بتضيع نقاط في المتناول من اجل نقاط صعبة المنال هل هذه التشكيلة تفوز خارج الديار ثم ماهذه الانتدابات كل لاعب قصير القامة يلعب في الوفاق و عيادةو الوفاق مملوؤة في بداية الموسم .بلكروم ودراوي والطاوسي اي بلوزداد مكرر سيلعب الوفاق علي تفادي السقوط.ياعباد الله مع فريق من القسم الوطني الثاني في ملعب محايد ودون جمهور وافضلية في عدد المقابلات ينهزم الوفاق اين كرامة الوفاق

  • ASAM Ain M’lila

    *********كااااااااان في القسم الوطني الثاني يا أخي…و الآااااااااان في القسم الأول ؛)…مع العلم أن الرياضة بصفة عامة و كرة القدم بصفة خاصة لعبة حظ

close
close