الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 10 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 15:10
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

يُمكن للاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة أن ينتقل إلى فريق توتنهام الإنجليزي، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ومعلوم أن فريق توتنهام الإنجليزي يُدربه التقني البرتغالي جوزي مورينيو.

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية، الخميس، أن إدارة نادي توتنهام مُستعدّة لِدفع مبلغ 16 مليون جنيه استرليني (نحو 18 مليون أورو)، نظير الإستفادة من خدمات سعيد بن رحمة هذه الصائفة.

وأضافت أن القيمة المالية المذكورة لن ترفضها إدارة نادي برينتفورد الإنجليزي، كونها جلبت بن رحمة بِمبلغ زهيد لا يتعدّى 2.7 مليون جنيه استرليني (نحو 2.9 مليون أورو).

وكان المهاجم الدولي الجزائري ينتمي إلى نادي نيس الفرنسي، قبل قدومه إلى إنجلترا صيف 2018.

وتموقع فريق توتنهام في رتبة بعيدة عن طموحاته بعد إسدال ستار البطولة الإنجليزية مُؤخّرا، حيث شغل المركز الـ 6 الذي لا يسمح له بِخوض رابطة أبطال أوروبا ولا الدوري الأوروبي، بعد أن احتلّ الرتبة الـ 4 في الموسم الماضي وبلغ أيضا نهائي رابطة أبطال أوروبا.

ويُريد المدرب جوزي مورينيو تعزيز صفوف توتنهام بِلاعبين ذوي مستوى فني عالي، لِتحسين نتائج الفريق في الموسم المقبل. وبِالتالي فإن جلب بن رحمة، سيكون بِمثابة “سلاح” تهديف فعّال لِبلوغ الأهداف المنشودة.

وقدّم بن رحمة عروضا جدّ راقية مع فريق برينتفورد في البطولة الإنجليزية للقسم الثاني، التي أُسدل ستارها مُؤخّرا. حيث سجّل 17 هدفا و9 تمريرات حاسمة.

للإشارة، فإن عدّة فرق إنجليزية أخرى ترغب بِدورها في انتداب بن رحمة هذه الصائفة، أبرزها تشيلسي وأرسنال ووست هام وأستون فيلا وليدز يونايتد (الصاعد حديثا إلى “البريمرليغ”). خاصة وأن الدولي الجزائري صرّح مرارا للصحافة البريطانية بِأنه سيترك نادي برينتفورد، إذا فشل في الصعود إلى القسم الأوّل الإنجليزي، وأنه يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة مع فريق من “البريمرليغ”.

وكان فريق برينتفورد قد عجز في الأيّام القليلة الماضية عن حصد بطاقة الصعود، عِلما أن الدولي الجزائري – البالغ من العمر 24 سنة – يرتبط مع النادي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022.

توتنهام جوزي مورينيو سعيد بن رحمة

مقالات ذات صلة

  • يخضع لفترة حجر صحي

    هلال سوداني يُصاب بفيروس كورونا

    أصيب الدولي الجزائري العربي هلال سوداني، لاعب نادي أوليمبياكوس اليوناني، بفيروس كورونا، حسب ما نقلته الصحافة المحلية اليوم الثلاثاء. وسيغيب العربي سوداني، ثاني أحسن هداف في…

    • 30
    • 0
  • عشية مواجهته لِهذا الفريق الفرنسي

    محرز: كنتُ أُشجّع أولمبيك مرسيليا بِسبب والدي

    نشّط اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء الإثنين، مؤتمرا صحفيا رفقة التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدربه في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي. ويتبارى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي…

    • 444
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close