-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

عين مورينيو على بن رحمة

علي بهلولي
  • 1423
  • 0
عين مورينيو على بن رحمة
ح.م

يُمكن للاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة أن ينتقل إلى فريق توتنهام الإنجليزي، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ومعلوم أن فريق توتنهام الإنجليزي يُدربه التقني البرتغالي جوزي مورينيو.

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية، الخميس، أن إدارة نادي توتنهام مُستعدّة لِدفع مبلغ 16 مليون جنيه استرليني (نحو 18 مليون أورو)، نظير الإستفادة من خدمات سعيد بن رحمة هذه الصائفة.

وأضافت أن القيمة المالية المذكورة لن ترفضها إدارة نادي برينتفورد الإنجليزي، كونها جلبت بن رحمة بِمبلغ زهيد لا يتعدّى 2.7 مليون جنيه استرليني (نحو 2.9 مليون أورو).

وكان المهاجم الدولي الجزائري ينتمي إلى نادي نيس الفرنسي، قبل قدومه إلى إنجلترا صيف 2018.

وتموقع فريق توتنهام في رتبة بعيدة عن طموحاته بعد إسدال ستار البطولة الإنجليزية مُؤخّرا، حيث شغل المركز الـ 6 الذي لا يسمح له بِخوض رابطة أبطال أوروبا ولا الدوري الأوروبي، بعد أن احتلّ الرتبة الـ 4 في الموسم الماضي وبلغ أيضا نهائي رابطة أبطال أوروبا.

ويُريد المدرب جوزي مورينيو تعزيز صفوف توتنهام بِلاعبين ذوي مستوى فني عالي، لِتحسين نتائج الفريق في الموسم المقبل. وبِالتالي فإن جلب بن رحمة، سيكون بِمثابة “سلاح” تهديف فعّال لِبلوغ الأهداف المنشودة.

وقدّم بن رحمة عروضا جدّ راقية مع فريق برينتفورد في البطولة الإنجليزية للقسم الثاني، التي أُسدل ستارها مُؤخّرا. حيث سجّل 17 هدفا و9 تمريرات حاسمة.

للإشارة، فإن عدّة فرق إنجليزية أخرى ترغب بِدورها في انتداب بن رحمة هذه الصائفة، أبرزها تشيلسي وأرسنال ووست هام وأستون فيلا وليدز يونايتد (الصاعد حديثا إلى “البريمرليغ”). خاصة وأن الدولي الجزائري صرّح مرارا للصحافة البريطانية بِأنه سيترك نادي برينتفورد، إذا فشل في الصعود إلى القسم الأوّل الإنجليزي، وأنه يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة مع فريق من “البريمرليغ”.

وكان فريق برينتفورد قد عجز في الأيّام القليلة الماضية عن حصد بطاقة الصعود، عِلما أن الدولي الجزائري – البالغ من العمر 24 سنة – يرتبط مع النادي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!