السبت 22 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 12 محرم 1440 هـ آخر تحديث 21:16
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

سفيان فيغولي

عادت إدارة نادي غالاتسراي التركي إلى فكرة تسريح اللاعب الجزائري، سفيان فيغولي، رغم تردد أنباء عن تراجع الأتراك عن هذه الفكرة في وقت سابق، ويستند القرار الجديد إلى عدة معطيات قديمة وجديدة، أبرزها رغبة إدارة نادي العاصمة إسطنبول في تخفيف الأعباء المالية للتوافق مع شروط اللعب المالي النظيف، فضلا عن عدم اقتناع المدرب فاتح تيريم بمستويات لاعب فالنسيا السابق خلال الوديات الأخيرة.
قال، السبت، موقع “فوت سبور” التركي إن فيغولي مرشح بقوة لمغادرة النادي التركي قبل غلق سوق التحويلات الصيفية، وهذا بتأكيد من مصادر من داخل النادي تشير إلى أن الطاقم الفني يفكر في تنحيته من قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في رابطة أبطال إفريقيا الموسم المقبل، حيث حدد تاريخ الفاتح سبتمبر كآخر أجل لإرسال قائمة الـ23 لاعبا إلى الاتحاد الأوربي لكرة القدم، ورشح اسم فيغولي للخروج من هذه القائمة بسبب رغبة الإدارة في تسريحه للمعطيات التي ذكرناها سابقا، وهو ما أكده أيضا تقرير لموقع “أكسام”، الذي أشار إلى أن مسيري غالاتسراي ما زالوا متمسكين بفكرة تسريح فيغولي وبعض اللاعبين الآخرين بسبب رواتبهم المالية الكبيرة، ففيغولي ضمن قائمة اللاعبين الذين يتجاوز دخلهم السنوي 3.5 ملايين يورو، كالحارس موسليرا والبرازيلي مايكون والفرنسي غوميز.
ومن شأن هذه الأخبار أن تؤثر على فيغولي الذي كان يعول على أداء موسم كبير، لا سيما أنه تأثر بالانتقادات التي وجهها إليه المدرب فاتح تيريم بعد مردوده المتواضع في اللقاءات التحضيرية إلى حد الساعة.

https://goo.gl/2UTQd1
رابطة أبطال إفريقيا سفيان فيغولي غالاتسراي التركي

مقالات ذات صلة

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • لايهم

    وهذا بتأكيد من مصادر من داخل النادي تشير إلى أن الطاقم الفني يفكر في تنحيته من قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في ر إفريقيا الموسم المقبل
    صحح معلومتك ابطة أبطال اوروبا

  • saby

    أن الطاقم الفني يفكر في تنحيته من قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في رابطة أبطال إفريقيا الموسم المقبل،

  • نبيل

    فيقولي وسليماني الريح في الشباك ماكان والو وحتى سوداني وتايدر ماهمش لعابا خلاص

  • إبن بطوطة

    فرغولي لاعب جد مميز و دو شخصية قوية. للأسف ظروف المنتخب الآن شيئا ما صعبة. نتمنى أن ترجع النصاب إلى طريقها الصحيح وتعود إلى سكة الانتصارات لنرى في حال تم تحويل الكأس الأفريقية إلى المغرب جميع منتخبات شمال إفريقيا وتحويل هذه المناسبة إلى عرس أخوي!

close
close