-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إشراقة

غرائب وعجائب

ياسين فضيل
  • 2087
  • 4
غرائب وعجائب

ما شد الأنظار، خلال هذه الحملة الانتخابية، أن كثيرا من ممثلي أحزاب المعارضة والموالاة قد أصابهم ما أصاب أصحاب الهستيريا في مثل هذه الظروف والحالات.. فزعيم حركة حمس، رقص بنوع الدبكة الفلسطينية، حتى كاد يغمى عليه، وسط تذمر الحاضرين.

أما زعيم الأفلان، بعجي، فتكلم وكأنه يوحى إليه من فوق سبع سماوات، فركز على الرقم 7، وراح يعدد خصال هذا العدد، من ذلك قوله إن الله- تعالى- خلق سبع سماوات، ونطوف سبعة أشواط، ونسعى كذلك.. واهتدى إلى أن الرقم سبعة مبارك على الأفلان.

فيما رد عليه منكروه بأن لجهنم 7 أبواب، وأن سنوات الجفاف سبع سنين.. وغيرها.. دون أن يقدم رؤساء الأحزاب برامج، إنما ذهبت الحملة الانتخابية كلها في التهريج والضحك.. فلك الله يا جزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • ياسي الحاج

    - تحرير فلسطين بالرقص - كل الجزائريين من أهل الجنة بفضل شهداء الثورة ما شاء الله.

  • يوبا الشاوي

    لقد رددنا دائما وابدا وبدون نفاق سياسي وبدون كذب وافتراء وبدون تزوير وتزييف للحقائق علي طريقة جبهة التخريب الوطني والارندي وحمس وغيرها بان الممثل الوحيد والشرعي والحقيقي والمنطقي هو الحراك الشعبي المبارك وكفي . لتحيا الحراك الشعبي المبارك . الاحزاب السياسية المزيفة الفاسدة جبهة التخريب الوطني والارندي وحمس ....لا تمثل الا نفسها ومصالحها ومصالح فرنسا وبريطانيا وامريكا لا غير . تحيا الحراك الشعبي الي الابد

  • المنتج

    أنصح التلفزيون العمومي توفير أمواله في السكاتشات وغيرها و أخذ مقاطع من التهريج هذا وبثها على حلقات علي الأقل أموال الهملة تعود الى الخزينة مثلا حلقات الضبع يسبع الدرابكي في دشرة وهكذا يجينو بها 3 أشهر المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار

  • أحمد

    كلكم و إنتخاباتكم لا حدث!!!!