-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اعتماد البطاقة الالكترونية بات ضروريا

غريب يتسلل إلى جناح البنات بإقامة جامعية في بجاية

سفيان. ع
  • 907
  • 0
غريب يتسلل إلى جناح البنات بإقامة جامعية في بجاية

عاشت مساء الاثنين الإقامة الجامعية المختلطة 1000 سرير ببجاية، مطاردة ساخنة وحالة من الغليان بعد حادثة تسلل غريب خفية إلى حرم الإقامة، وأبعد من ذلك فقد تمكن هذا الأخير من الولوج إلى الجناح المخصص للبنات دون أن ينتبه إليه أحد، باستثناء بعض الطلبة الذين تجمعوا مباشرة بعد ذلك أمام مدخل الجناح من أجل القبض على المتسلل.

وظل الطلبة يترقبون الوضع لفترة طويلة خارجا، في الوقت الذي شرع فيه أعوان الأمن في تفتيش الجناح غرفة بغرفة وذلك قبل أن يتمكن المتسلل من الفرار خارجا، حيث شرع الطلبة في مطاردة المعني بين أزقة الإقامة الجامعية قبل اختفائه عن الأنظار.

واستنكر طلبة الإقامة المذكورة هذه الحادثة التي كسرت سكون الليل عشية الشهر الفضيل وأحدثت ضجة في الحرم الجامعي، مطالبين بتشديد الرقابة على مستوى إقامتهم، معبرين في نفس الوقت عن استيائهم من الوضعية التي آلت إليها الإقامة، التي باتت تعرف – حسبهم – دخول غرباء من دون أدنى رادع.

ولا تعد هذه الحادثة الأولى من نوعها على مستوى الإقامات الجامعية، حيث تم تسجيل حالات مشابهة بالعديد منها، الأمر الذي يحتم على الجهات المعنية اعتماد البطاقة الالكترونية على مستوى الهياكل والإقامات الجامعية، الأمر الذي سيحد حتما من ولوج هؤلاء الدخلاء والغرباء إلى هذه الإقامات، والمطاعم والأقطاب الجامعية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!