السبت 15 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 07 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 23:01
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أنطوان غريزمان

يعول الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، على الترشح لجائزة الكرة الذهبية المُقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، لتعويض غيابه عن القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في العالم التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وضمت قائمة المتنافسين على جائزة “الأفضل” لعام 2018 كلا من الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم جوفنتوس، والمصري محمد صلاح نجم ليفربول.

وقال غريزمان في مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية: “إنها جائزة الفيفا ومن المؤسف ألا يكون أي لاعب من المنتخب بطل العالم مرشحا”. وأوضح: “قدمنا مونديالا كبيرا، وكل الفريق يستحق الجائزة، مبابي وفاران وكانتي الذي لعب مونديالا رائعا رغم أنه لا يتحدث كثيرا، أو أنا نفسي”. وأضاف النجم الفرنسي: “أعتقد أن الكرة الذهبية لها شهرة وتاريخ أكبر، أنا أفكر فيها وهناك 3 أشهر سأعطي فيها كل شيء، وبعدها سنرى ما سيحدث”.

واعتبر غريزمان نفسه على غرار اللاعبين الكبار أمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، مؤكدا أنه يعمل من أجل الفريق بشكل أكبر رغم عدم تسجيله لكم كبير من الأهداف على غرار الثنائي.

وقال لاعب أتلتيكو مدريد: “هناك طرق مختلفة لرؤية كرة القدم، من الواضح أنني لاعب مختلف عن كريستيانو وميسي ونيمار ومبابي، أنا في أعلى المستويات ولكن يمكنني التحسن”. وأتم: “أنا أسعى لأن أكون لاعبا متكاملا بأكبر شكل ممكن، لن أسجل خمسين هدفا في الموسم، ولكني أسعى للمساعدة هجوميا والعمل من أجل الفريق”. وإذا ما كان يرى نفسه يجلس على طاولة واحدة مع ميسي وكريستيانو، أجاب: “نعم، أعتقد نعم. وأعتقد أن لاعبين آخرين سيأتون بكل تأكيد”.

https://goo.gl/sGggDT
أنطوان غريزمان كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي

مقالات ذات صلة

  • في جانفي المقبل

    من يريد ديمبلي.. يدفع الشرط الجزائي

    برشلونة لن يتفاوض على رحيل عثمان ديمبلي في جانفي المقبل، لأن الجميع في البارسا لديهم رغبة في الفوز بدوري أبطال أوروبا. لكن اجتماع إدارة النادي…

    • 552
    • 0
  • صحيفة "ميرور" البريطانية:

    ميلان يفتح الباب أمام ضم فابريغاس

    اعترف البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، بإمكانية التعاقد مع النجم الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، خلال الميركاتو المقبل. وأبرزت صحيفة "ميرور" البريطانية…

    • 86
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close