-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
راموس يفتح النار على المهاجم الفرنسي:

غريزمان “فتى جاهل” ولا يمكن أن يقارن بميسي ورونالدو!

الشروق الرياضي
  • 1310
  • 0
غريزمان “فتى جاهل” ولا يمكن أن يقارن بميسي ورونالدو!
ح.م
أنطوان غريزمان

رد سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، على تصريحات الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، والذي صرَّح فيها بأنه ليس أقل شأنًا من رونالدو وميسي بل يعتبر نفسه حاليًا اللاعب الأفضل في العالم.

وتحدث راموس، قائلًا: “عندما استمعت لحديث هذا الفتى تذكرت لاعبين آخرين أمثال بوفون وكاسياس وتوتي وإنييستا وراؤول، لم يتوجوا بألقاب فردية، لكنهم يمتلكون بطولات كثيرة”.

وأضاف: “قال غريزمان إنه على مستوى ميسي وكريستيانو؟ الجهل يملك جرأة شديدة، يجب عليه أن يسأل عن نصيحة من سيميوني أو غودين أو كوكي، الذين لديهم قيم العظماء، وبالرغم من ذلك أعتقد أنه لاعب كبير”.

وعن لعب المباراة النهائية في مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بأتلتيكو قال راموس: “لعب النهائي في واندا هو دائمًا دافع إضافي ويجب على ريال مدريد الدفاع عن اللقب، وأنا أفضل الفوز ببطولة لرابطة أبطال أوروبا عن الفوز ثلاث مرات ببطولة كأس ملك إسبانيا، فليس أمرًا عاديا الفوز برابطة الأبطال في سنوات قليلة”.

وعن رأيه حول تقنية “VAR: “أنا أدافع عن كل ما يجعل كرة القدم أكثر عدلًا، وجدت هذه التقنية للمساعدة، وبالرغم من وجود بعض الأخطاء ولكن علينا أن نركز على الإيجابيات”.

وحول رحيل كريستيانو رونالدو قال راموس: “لقد سجل اسمه مع ريال مدريد، وحطم جميع الأرقام القياسية، ولكن كل ذلك مضى ولا يمكننا العيش فيما قام به في الماضي، لقد ترك فراغًا كبيرًا ولكن هناك العديد من اللاعبين سيحاولون سد هذا الفراغ بكل طموح ولدينا فريق كبير للمنافسة، ودائمًا لدينا حب كبير للاعبين الكبار ولكن عندما لم يتواجدوا فعلينا المواصلة للأمام، وأتمنى له الأفضل دائما طالما لا يواجهنا”، وأضاف: “لا يمكننا أن نعيش على ذكريات ما قام به، ريال مدريد يبدأ من الصفر في كل موسم، ترك فراغا كبيرا غطاه لاعبون بطموح كبير جدا”. وأضاف راموس: “شكلنا فريقا كبيرا قادرا على المنافسة بالمستوى نفسه الذي كان موجودا مع كريستيانو الذي نكن له الحب والمودة والتقدير ونتمنى له الأفضل، طالما أنه لا يعبر في طريقنا”. وتابع: “كريستيانو يقدم لك أشياء كثيرة، لكنه ينزع عنك أشياء أخرى، اعتمدنا على المرتدات بسبب سرعته والآن ارتفعت نسبة استحواذنا وباتت معنا طريقة أخرى لإلحاق الضرر بالخصوم”.

أسينسيو لاعب كبير وبن زيمة أصبح أكثر حضورا

كما أشاد راموس بإمكانيات ماركو أسينسيو قائلًا: “لدي عاطفة خاصة بالنسبة له، هو يذكرني بعمره، حيث كان لدي عاطفة الآخرين والآن أنا أعطيها له، ماركو أسينسيو لم يعُد مشروع لاعب، بل أصبح لاعب حقيقي وأصبح ذو أهميه كبيرة في ريال مدريد، وهو بداية لإحياء حقبة جديدة، آمل أن يستمر في ذلك الطريق”.

واختتم قائد ريال مدريد تصريحاته بالحديث عن الثنائي الفرنسي رافائيل فاران وكريم بن زيمة: “هما لاعبان كانا هنا منذ وقت طويل، رافا فاران هو بطل العالم هو القيمة المضافة، وقد يتولى كريم مركزا آخر في غرفة خلع الملابس، بسبب شخصيته كان خجله أكثر في جوه، ولكنه الآن أكثر حضورًا، وهذا الدور الذي يلعبه أكثر اللاعبين المخضرمين الذين يدعمونه، وكلاهما يؤدي دورًا جيدًا للغاية”.

وبخصوص الفرق المرشحة للمنافسة على لقب دوري الأبطال هذا الموسم، قال المدافع الإسباني المخضرم: “هناك خصوم أقوياء مثل برشلونة وهو مرشح، من الطبيعي أن يسعى لاعبوه للفوز بالبطولة”.

وعن الريال وفرص إحراز اللقب للمرة الرابعة على التوالي قال راموس: “الفوز بدوري الأبطال 3 مرات على التوالي ليس صدفة، طموحنا هو أن يظل الريال دائما أفضل فريق في التاريخ”. روتابع: “يجب على الريال دوما المنافسة على كل الألقاب، علينا أن ندافع عن لقبنا وهذا يعطينا دفعة حماس إضافية، والحماس في النهاية هو رأس مالنا في الملعب أمام باقي الخصوم”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!