الخميس 27 فيفري 2020 م, الموافق لـ 03 رجب 1441 هـ آخر تحديث 01:05
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أبدى اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال أسفه، لِكونه لم ينلْ مع المنتخب الوطني كأس أمم إفريقيا بِمصر في الصيف الماضي.

وقال رشيد غزال إنه يشعر بِأحاسيس خليط من الحسرة والغضب، لِكونه لم يُشارك مع “محاربي الصحراء” في البطولة القارية لِعام 2019، ويُساهم في إحراز التاج الإفريقي.

وخاض المهاجم غزال 16 مباراة دولية مع المنتخب الوطني منذ 2015، بينها ثلاثة لقاءات في تصفيات “كان” 2019، وأيضا نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بِالغابون (الصورة المُدرجة أعلاه). وسجّل طوال هذه الفترة هدفا واحدا. بينما يعود تاريخ آخر حضور له إلى أكتوبر 2018، لمّا شارك في مباراة “الخضر” مع المضيف البنيني، في إطار تأهيليات البطولة الكروية القارية نسخة مصر 2019.

غير أن لاعب فيورنتينا الإيطالي استطرد، وقال في أحدث تصريحات إعلامية أدلى بها لِقنوات “بي إن سبورت” بِفرنسا، إنه يحترم قرارات الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي. وأضاف أن إحراز كأس أمم إفريقيا مفخرة لـ “محاربي الصحراء”، وأن التتويج كان مُستحقا.

واكتفى رشيد غزال بِخوض 12 مباراة فقط مع فريق ليستر سيتي الإنجليزي، موسم 2018-2019. في منافسات “البريمرليغ” وكأس هذا البلد وكأس الرابطة. وهو عدد قليل جدا من المواجهات، جعل الناخب الوطني جمال بلماضي يستغني عن خرّيج مدرسة أولمبيك ليون الفرنسي، ولا يجلبه لِخوض “كان” مصر في الصيف المُنصرم. بِدون إغفال وفرة بدائل الخط الأمامي في صفوف “الخضر”، ونوعيتها المُمتازة.

الخضر جمال بلماضي رشيد غزال

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close