-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي بشكتاش

غزال.. فتنة إسطنبول وكابوس حركة المرور

علي بهلولي
  • 3099
  • 0
غزال.. فتنة إسطنبول وكابوس حركة المرور

أعرب اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال عن رغبته في مواصلة المغامرة الكروية الإحترافية، مع فريق بشكتاش التركي.

وقال رشيد غزال إنه وجد كلّ ما يتمنّاه لمّا التحق بِفريق بشكتاش في الصيف الماضي، كما أن المدرب سيرغان يالتسن وضع فيه الثقة منذ البداية ومنحه فرصة اللّعب أساسيا.

غير أن الدولي الجزائري استطرد وقال في أحدث مقابلة صحفية له نشرها موقع “فوتوماتش” التركي، أن البقاء أو الرّحيل مسألة بِيد إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي، وبِدرجة ثانوية فريق بشكتاش التركي.

ويرتبط المهاجم غزال (28 سنة) مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقدٍ، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022. بينما يلعب لِفريق بشكتاش مُعارا حتى الصيف المقبل.

وتشترط إدارة نادي ليستر سيتي استلام مبلغ لا يقلّ عن 7 ملايين أورو، نظير تسريح غزال في جويلية المقبل.

وأضاف الدولي الجزائري قائلا إنه يأمل في أن يُنهي الموسم الحالي بِحصد لقب البطولة التركية وكأس هذا البلد، حيث يتصدّر فريق بشكتاش جدول ترتيب المنافسة الأولى، وبلغ نهائي المسابقة الأخيرة.

وعن تسيّده لائحة أفضل مُوزّع بِرصيد 14 تمريرة حاسمة، قال غزال إنه يشكر زملاءه الذين أعانوه على بلوغ هذا الرّقم الكبير.

وبِخصوص الأجواء السائدة في تركيا، قال غزال إنه استلطف العيش في مدينة إسطنبول حيث يقع مقرّ نادي بشكتاش، واستلذّ طعامها. فضلا عن ارتياحه النفسي لِانتشار الدين الإسلامي هناك. وبِالمقابل، قال الدولي الجزائري إن ازدحام المرور في إسطنبول أمر يُزعجه.

وبِشأن لاعبيه العالميين المُفضّلين، قال رشيد غزال إنه يُدرج ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الصّدارة، لكن لو طُلب منه التمييز بينهما، فسيختار نجم “البارصا”. كما وضع نيمار في المركز الثالث.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!