-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الخروج من سباق كأس إنجلترا

غزال يعتذر لِأنصار ليستر سيتي

علي بهلولي
  • 1111
  • 0
غزال يعتذر لِأنصار ليستر سيتي
أرشيف
رشيد غزال

قدّم اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال اعتذاراته لِأنصار فريقه ليستر سيتي، بعد الخروج المُبكّر وأمام نادٍ صغير من منافسة كأس إنجلترا.

وخسر ليستر سيتي بِنتيجة (1-2) أمام فريق نيوبورت من الدرجة الرابعة، الأحد الماضي. بِرسم الدور الـ 32 من عمر منافسة كأس إنجلترا. فخرج أشبال المدرب كلود بويل من السباق.

وقال رشيد غزال إنه يتأسّف للخروج المُرّ من سباق الكأس، لأن الفريق كان يرغب في الذهاب بعيدا، ولِمَ لا إحراز التتويج وإهدائه إلى روح مالك ورئيس النادي (التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابها) الذي فارق الحياة أواخر أكتوبر الماضي. وأيضا أنصار فريق “الثعالب”.

ولم يسبق لِفريق ليستر سيتي إحراز كأس إنجلترا، رغم تنشيطه 4 نهائيات في نسخ: 1949 و1961 و1963 و1969.

وأضاف الدولي الجزائري في تصريحات نشرتها إدارة نادي ليستر سيتي، الثلاثاء، أنه مُصمّم رفقة زملائه في ليستر سيتي على التدارك، وتصحيح المسار في بطولة إنجلترا، المنافسة المتبقية لهم. من أجل إنهاء الموسم بِشرف، وإسعاد أنصار الفريق.

ويتموقع ليستر سيتي في المركز الـ 7 ضمن لائحة ترتيب بطولة إنجلترا، قبل 17 جولة من نهاية المشوار. عِلما أن الفرق الأربعة الأولى تخوض منافسة رابطة أبطال أوروبا نسخة 2019-2020، ويلعب النادي الخامس الدوري الأوروبي.

للإشارة، فإن المهاجم رشيد غزال سجّل هدفا جميلا في منافسة الكأس ضد نيوبورت (شريط الفيديو المُرفق أدناه)، وهو ثالث توقيع للدولي الجزائري بِألوان ليستر سيتي هذا الموسم، في كل المنافسات الرسمية للأندية.

https://www.youtube.com/watch?v=QCLU_Kg0dzg

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!