-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإدارة تعتزم ضخّ دماء جديدة

غلام قد يُغادر نابولي هذا الشتاء

علي بهلولي
  • 1929
  • 0
غلام قد يُغادر نابولي هذا الشتاء
ح.م

يوجد اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام في قائمة كرويي فريق نابولي الإيطالي، الذين تعتزم إدارة النادي تسريحهم في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل.

ويُعاني فريق نابولي أزمة نتائج في البطولة الإيطالية، آخرها التعادل سلبا داخل القواعد مع نادي جنوة، مساء السبت الماضي، وعدم فوزه في المقابلات الخمس الرّسمية الأخيرة. جعلته يتموقع في المركز الـ 7 عقب مرور 12 جولة، بعدما عوّد أنصاره على التموقع في أعلى الجدول. وهو سبب تحرّك إدارة الرئيس أوريليو دي لاورينتس لتجديد دماء الفريق. كما ذكرته تقارير صحفية إيطالية، الإثنين. التي أوضحت أن إدارة نادي نابولي وضعت قائمة بِأسماء لاعبين ترغب في بيعهم شهر جانفي المقبل أو في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، أبرزهم: المدافعان فوزي غلام وخاليدو كوليبالي والسيد هايساج ومتوسط الميدان خوسيه كاليخون والمهاجمَين لورينزو أنسيني ودريس ميرتينز.

ويرتبط المدافع فوزي غلام (22 سنة) مع نادي نابولي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

واكتفى غلام بِخوض 3 مقابلات فقط أساسيا مع فريق نابولي، في بطولة إيطاليا للموسم الحالي. بِسبب خروجه من دائرة الحسابات التكتيكية للمدرب كارلو أنتشيلوتي.

وتراجع المستوى الفني للمدافع فوزي غلام بِشكل لافت، بعد إصابته في الرّكبة مطلع نوفمبر 2017، والتي أجبرته على إجراء عمليتَين جراحيتَين في تاريخَين متباينَين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!