الأحد 15 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 17 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 14:01
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

يوجد اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام في قائمة كرويي فريق نابولي الإيطالي، الذين تعتزم إدارة النادي تسريحهم في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل.

ويُعاني فريق نابولي أزمة نتائج في البطولة الإيطالية، آخرها التعادل سلبا داخل القواعد مع نادي جنوة، مساء السبت الماضي، وعدم فوزه في المقابلات الخمس الرّسمية الأخيرة. جعلته يتموقع في المركز الـ 7 عقب مرور 12 جولة، بعدما عوّد أنصاره على التموقع في أعلى الجدول. وهو سبب تحرّك إدارة الرئيس أوريليو دي لاورينتس لتجديد دماء الفريق. كما ذكرته تقارير صحفية إيطالية، الإثنين. التي أوضحت أن إدارة نادي نابولي وضعت قائمة بِأسماء لاعبين ترغب في بيعهم شهر جانفي المقبل أو في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، أبرزهم: المدافعان فوزي غلام وخاليدو كوليبالي والسيد هايساج ومتوسط الميدان خوسيه كاليخون والمهاجمَين لورينزو أنسيني ودريس ميرتينز.

ويرتبط المدافع فوزي غلام (22 سنة) مع نادي نابولي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

واكتفى غلام بِخوض 3 مقابلات فقط أساسيا مع فريق نابولي، في بطولة إيطاليا للموسم الحالي. بِسبب خروجه من دائرة الحسابات التكتيكية للمدرب كارلو أنتشيلوتي.

وتراجع المستوى الفني للمدافع فوزي غلام بِشكل لافت، بعد إصابته في الرّكبة مطلع نوفمبر 2017، والتي أجبرته على إجراء عمليتَين جراحيتَين في تاريخَين متباينَين.

الخضر فوزي غولام نابولي

مقالات ذات صلة

  • رغم جلوسه على مقاعد البدلاء كثيراً هذا الموسم

    محرز الأفضل.. إحصائية تثبت خطأ غوارديولا

    يعاني النجم الجزائري رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي من الجلوس على مقاعد البدلاء كثيراً في الموسم الحالي سواء بالبطولات المحلية أو القارية، بسبب قرارات…

    • 7936
    • 6
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close