-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه فخور بِمشوار آدم الوناس

غلام لـ”الخضر”: بِإمكانكم تكرار سيناريو 1990

علي بهلولي
  • 1347
  • 1
غلام لـ”الخضر”: بِإمكانكم تكرار سيناريو 1990

عاد اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام للظهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقدّم تشجيعاته للمنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا، نسخة مصر 2019.

وقال فوزي غلام مخاطبا زملاءه في المنتخب الوطني، إن “الخضر” سجّلوا حصيلة باهرة، وبِإمكانهم تكرار سيناريو “كان” 1990، وإحراز التاج القاري.

ونشر مدافع فريق نابولي الإيطالي في أحدث ظهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صورتَين لـ “محاربي الصحراء”: الأولى خاصة بـ “كان” 1990 المُنتظم بِأرض الوطن، وأخرى بِطبعة مصر 2019.

وكان غلام قد فسّر في تاريخ سابق رفضه خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، بِرغبته في التحضير للموسم الجديد، بعد إصابة خطيرة في الرّكبة أبعدته عن المنافسة لِأكثر من سنة. مُناشدا الجمهور الجزائري بِتفهّم القرار الذي اتّخذه.

وفي سياق ذي صلة بِالبطولة الكروية القارية، دعّم فوزي غلام مواطنه وزميله في فريق نابولي متوسط الميدان الهجومي آدم الوناس، وقال إنه فخور بِمشوار هذا اللاعب الفتي والواعد في “كان” 2019.

وسجّل آدم الوناس 3 أهداف لِمصلحة “الخضر”، محتلّا الصدارة التهديفية في البطولة الكروية القارية. وساهم بِقسط وافر في بلوغ الجزائر نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2019. في أوّل مشاركة دولية كبيرة على مستوى المنتخبات، لِهذا اللاعب الموهوب البالغ من العمر 22 سنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عبد القادر

    لا يعملم انها منحت للجزائر بسبب الاوضاع