الجمعة 03 أفريل 2020 م, الموافق لـ 09 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 00:06
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

تراجعت إدارة نادي نابولي الإيطالي، الثلاثاء، عن قرار استئناف التدريبات، بِسبب استمرار خطر فيروس “كورونا” المُميت.

ومعلوم أن فريق نابولي الإيطالي يضمّ في صفوفه، المدافع الجزائري فوزي غلام. حيث كان يُفترض أن يعود رفقة زملائه إلى أجواء التدريبات صباح هذا الأربعاء.

وجاء قرا التأجيل في بيان نشرته إدارة نادي نابولي، الثلاثاء. وأضافت أن الإعلان عن تاريخ استئناف التدريبات لن يكون إلا بعد الإطمئنان من تبدّد مخاطر فيروس “كورونا”. وذلك بِالتنسيق مع السلطات الصحية الإيطالية.

وسارت إدارة نادي نابولي على خطى نظيرتها في لازيو روما الإيطالي، التي أجّلت بِدورها استئناف التدريبات، بعد قرّرا في تاريخ سابق فحواه العودة إلى الحصص المرانية هذا الأربعاء.

وجلب قرارا إدارتَي نابولي ولازيو بِإستئناف التدريبات هذا الأربعاء، استياءً كبيرا لدى الجمهور الإيطالي، بِسبب استمرار خطر فيروس “كورونا” المُميت. قبل أن يتراجع مسؤولو الفريقَين عن قرارَيهما.

ويكون قرار إدارة نادي نابولي الإيطالي بِتأجيل التدريبات، قد ارتاح له فوزي غلام وزملاؤه، على اعتبار أن هذا البلد يتصدّر جدول التصنيف العالمي في الوفيات بِفيروس “كورونا”.

وسُجّلت وفاة 6077 إيطالِيا بِفيروس “كورونا”، وإصابة 63927 فرد، وشفاء 7432 آخر. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية بِهذا البلد.

فوزي غلام فيروس كورونا نابولي

مقالات ذات صلة

  • تلقى 12 بطاقة صفراء في 20 مباراة

    الإيطاليون "منبهرون" ببن ناصر

    قال موقع "سامبري ميلان" الإيطالي ، إن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجح في ظرف قياسي في البروز في البطولة الإيطالية من بوابة ميلان أسي،…

    • 3607
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close