-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

غلام يتحدّث عن مستقبله

علي بهلولي
  • 1334
  • 1
غلام يتحدّث عن مستقبله

تطرّق اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام إلى مستقبله الكروي، في ظلّ رواج أنباء عن تغييره للوجهة قبيل إسدال ستار سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي الحالي.

وقال فوزي غلام – الذي سيبلغ من العمر 30 سنة في الفاتح من فيفري المقبل – إنه يرغب في مواصلة المغامرة الكروية مع فريق نابولي الإيطالي، التي بدأت في جانفي 2014 ويُفترض أن تنقضي في صيف 2022.

جاء ذلك، الجمعة، في مقابلة صحفية أدلى بها غلام لِمجلة “نابولي ماغازين” الإيطالية.

وأضاف مدافع فريق نابولي أنه يأمل أن يُمنح فرصة اللعب أكثر، للبرهنة على أنه جدير بِخوض المنافسات الرّسمية بِصفة لاعب أساسيّ. مُشيرا إلى أن هاجس الإصابة الخطيرة لِسنة 2017 بِالكاد تبدّد.

وفضلا عن وفائه لِهذا النادي، قال غلام إن أسرته الصغيرة تأقلمت مع أجواء مدينة نابولي، وسعيدة بِالإقامة هنا، وترغب في المكوث بِالجنوب الإيطالي لِأطوال مدّة ممكنة. مُشيرا إلى أن العيش في نابولي (الجنوب) أفضل من مدن ميلانو وتورينو (الشمال)، من النّاحية الإنسانية والإجتماعية.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت مُؤخّرا بِأن غلام مطلوب في البطولات الإنجليزية الفرنسية والإسبانية والتركية. وتوقعت تركه لِنابولي في شهر جانفي الحالي، بِسبب خروجه من دائرة الحسابات التكتيكية للمدرب جينارو غاتوزو.

ورفض غلام فكرة أن فريقه نابولي مُرشّح لِإحراز لقب بطولة إيطاليا للموسم الحالي، وفسّر ذلك بِأن النُقّاد أدرجوا مرارا فريقه ضمن قائمة النوادي التي تتسابق لِنيل “السكوديتو”، وفي الأخير لم يحصد شيئا! غير أن اللاعب الجزائري استطرد، وقال إنه سيبذل أقصى مجهوداته من أجل تحقيق نابولي نتائج إيجابية هذا الموسم، في البطولة والكأس المحلّيتَين والدوري الأوروبي.

واختتم فوزي غلام قائلا إنّه شاكرٌ للمدرب الإسباني رافائيل بينيتز، كونه أصرّ على جلبه إلى فريق نابولي في شتاء 2014، ومنحه فرصة اللعب أساسيا، وأفاده كثيرا كرويا.

وشارك فوزي غلام في 12 مباراة مع فريقه نابولي هذا الموسم، لها صلة بِكلّ المنافسات الرّسمية للأندية. بينها 4 لقاءات فقط بِصفة لاعبٍ أساسيٍّ.

ويتموقع فريق نابولي ثالثا في جدول ترتيب البطولة الإيطالية، بعد مرور 18 جولة. مُتخلّفا بِفارق 9 نقاط عن الرّائد ميلان آسي، لكن فريق فوزي غلام تنقصه مباراة متأخّرة. وفي الكأس المحلية، بلغ نادي نابولي الدور ربع النهائي، مقابل الدور الـ 16 في محطّة الدوري الأوروبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مصاب في الظهر

    كنت أود أن تسأله الوسيلة الإعلامية، هل يقبل تخفيض راتبه الضخم للنصف للبقاء مع نابولي ?
    الجواب أكاد أجزم به، طلبه اللعب كأساسي بإستمرار للمدرب غاتوزي حتى يثبث نفسه مفهوم، فيما يخص شعوره بالراحة مع زوجته و أولاده في مدية نابولي، هنا لا مكان للعواطف، أصلا كان غولام سيتحول لفريق آخر في الميركاتو الصيفي الفائت، لولا أن راتبه الضخم وقف سدا في الطريق رغم كل مجهودات إدارة نابولي، في هاد الميركاتو على الأقل بصيغة الإعارة لن تفت الإدارة الفرصة.
    كما المعني لن يفوت فرصة تواجده في موقع قوة لصالحه.....