الخميس 15 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 07 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 12:29
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

يسود غليان وتذمر شديدان وسط موظفي الجوية الجزائرية، بعد أن تفاجأوا، السبت، بعدم صب رواتبهم الشهرية التي جرت العادة أن يتم استلامها قبل الـ18 من كل شهر.
وأفادت مصادر من شركة الخطوط الجوية الجزائرية لـ”الشروق” أن العمال تفاجأوا صباح السبت عند توجههم لمكاتب البريد لسحب الأجرة الشهرية، بعدم صبها وهذا لمختلف الأقسام والفروع والمديريات رغم أن صبها جرى عادة قبل 18 من كل شهر.
وأوضحت ذات المصدر أنه رغم تسبيق أجور جل القطاعات للوظيف العمومي وغير الوظيف العمومي والمتقاعدين، إلا أن الجوية الجزائرية لم تقم بصب الأجور إلى غاية السبت رغم اقتراب موعد العيد، وكذلك المنحة التحفيزية التي تحدث عنها الرئيس المدير العام للشركة، المقدرة بـ4 ملايين سنتيم.
وحسب بذات المصادر فإن حالة الغليان تسود كافة فروع ومديريات الشركة في ظل تواجد الرئيس المدير العام بخوش علاش في البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج وخروج مدير الموارد البشرية في عطلته السنوية.

https://goo.gl/xQ4TD2
الأجور الجوية الجزائرية مكاتب البريد

مقالات ذات صلة

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Omar one dinar

    POUICEQUE VOUS DITES QUE SA CHAUF A AIR ALGERIE. …IL FAUT FAIR TRES ATTENTION IL YA DES MILLIERS DE METRES CUB DE KERROZEN AUX ENVIRONS. .TRES TRES INFLAMMABLE

  • dz

    le dernier d’entre vous touche au moins 40000 da, j’ai travailler avec vous et je vous connais, dés le versement de la paye il commencent a parler de la paye du mois prochain .

close
close