الثلاثاء 31 مارس 2020 م, الموافق لـ 06 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 09:47
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

طمأن المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، السبت، إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وأنصار فريقها الكروي، بِالبقاء في منصبه.

جاء ذلك بعد العقوبة الغليظة التي سلّطها الأوروبي لكرة القدم مُؤخّرا على نادي مانشستر سيتي، والقاضية بِحرمانه من خوض رابطة الأبطال والدوري الأوروبي في الموسمَين المُقبلَين، وتسديد غرامة بِقيمة 30 مليون أورو. بِسبب خرق لوائح “اللّعب المالي النظيف”.

وقال المدرب جوسيب غوارديولا: “أُريد البقاء لِأطول فترة ممكنة، ولِم لا تجديد العقد. لكن هذا يرتبط ارتباطا وثيقا بِالنتائج المُسجّلة، والقرار الأخير لِإدارة النادي”.

ويرتبط جوسيب غوارديولا (49 سنة) مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بِعقد، بدأ صيف 2016 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

وأضاف التقني الإسباني مدرب النجم الجزائري رياض محرز، في تصريحات نشرتها الصحافة البريطانية، السبت: “دعونا الآن نُركّز على الأشهر الثلاثة المُتبقية من هذا الموسم. نُريد صناعة الإنتصارات وبلوغ الأهداف المُسطّرة. سنُسيّر المشوار القادم مباراة بِمباراة”.

وكثُر الجدل في الآونة الأخيرة حول اعتزام غوارديولا ترك فريق مانشستر سيتي في الصيف المقبل، وخوضه تجربة تدريب جديدة مع فريق آخر، قد يكون نادي جوفانتوس، كما ذكرته الصحافة الإيطالية.

وتتخوّف إدارة نادي “السيتي” من أن يُدلي المدرب جوسيب غوارديولا بِتصريحات، يُشير فيها إلى اقتراب نهاية مغامرته مع الفريق الإنجليزي، وهو ما يُؤثّر سلبا على نفسية اللاعبين، ويُقرّرون بِدورهم ترك نادي مانشستر سيتي. وأيضا يمتدّ الصدى إلى الشركات الرّاعية وتتخلّى بِدورها عن تمويل الفريق.

وتكون إدارة نادي مانشستر سيتي قد تحدّثت مع المدرب جوسيب غوارديولا بِهذا الشأن، ونصحته بِالحذر في التصريحات الإعلامية.

جوسيب غوارديولا رابطة الأبطال الأوروبية مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

  • بعد تفشّي هذا الفيروس عبر أرجاء المعمورة مُؤخّرا

    أوّلُ ناخبٍ وطنيٍّ تعصف به "كورونا" مهنيا

    أعلن اتحاد الأوروغواي لكرة القدم عن إقالة الناخب الوطني أوسكار واشنطن تاباريز، بِسبب تفشّي فيروس "كورونا" في هذا البلد وعبر أرجاء المعمورة. جاء ذلك في أحدث…

    • 3556
    • 0
  • حرب البيانات بين الطرفَين

    "كورونا" تشعل فتيل الخلافات بين ميسي وإدارة برشلونة

    أشعل تفشّي فيروس "كورونا" المُميت عبر أرجاء المعمورة هذه الأيّام، فتيل الخلافات بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وإدارة فريقه برشلونة الإسباني. ودخلت إدارة نادي برشلونة في…

    • 1223
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close