-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد معاقبة "السيتي" أوروبيا

غوارديولا: لا تخافوا.. لن أهرب!

علي بهلولي
  • 1621
  • 0
غوارديولا: لا تخافوا.. لن أهرب!
ح.م

طمأن المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، السبت، إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وأنصار فريقها الكروي، بِالبقاء في منصبه.

جاء ذلك بعد العقوبة الغليظة التي سلّطها الأوروبي لكرة القدم مُؤخّرا على نادي مانشستر سيتي، والقاضية بِحرمانه من خوض رابطة الأبطال والدوري الأوروبي في الموسمَين المُقبلَين، وتسديد غرامة بِقيمة 30 مليون أورو. بِسبب خرق لوائح “اللّعب المالي النظيف”.

وقال المدرب جوسيب غوارديولا: “أُريد البقاء لِأطول فترة ممكنة، ولِم لا تجديد العقد. لكن هذا يرتبط ارتباطا وثيقا بِالنتائج المُسجّلة، والقرار الأخير لِإدارة النادي”.

ويرتبط جوسيب غوارديولا (49 سنة) مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بِعقد، بدأ صيف 2016 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

وأضاف التقني الإسباني مدرب النجم الجزائري رياض محرز، في تصريحات نشرتها الصحافة البريطانية، السبت: “دعونا الآن نُركّز على الأشهر الثلاثة المُتبقية من هذا الموسم. نُريد صناعة الإنتصارات وبلوغ الأهداف المُسطّرة. سنُسيّر المشوار القادم مباراة بِمباراة”.

وكثُر الجدل في الآونة الأخيرة حول اعتزام غوارديولا ترك فريق مانشستر سيتي في الصيف المقبل، وخوضه تجربة تدريب جديدة مع فريق آخر، قد يكون نادي جوفانتوس، كما ذكرته الصحافة الإيطالية.

وتتخوّف إدارة نادي “السيتي” من أن يُدلي المدرب جوسيب غوارديولا بِتصريحات، يُشير فيها إلى اقتراب نهاية مغامرته مع الفريق الإنجليزي، وهو ما يُؤثّر سلبا على نفسية اللاعبين، ويُقرّرون بِدورهم ترك نادي مانشستر سيتي. وأيضا يمتدّ الصدى إلى الشركات الرّاعية وتتخلّى بِدورها عن تمويل الفريق.

وتكون إدارة نادي مانشستر سيتي قد تحدّثت مع المدرب جوسيب غوارديولا بِهذا الشأن، ونصحته بِالحذر في التصريحات الإعلامية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!