-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أرقامه تحسنت كثيرا مقارنة بالموسم الماضي

غوارديولا يثني على محرز ويصفه باللاعب المتميز

الشروق الرياضي
  • 3388
  • 1
غوارديولا يثني على محرز ويصفه باللاعب المتميز
ح.م

أثنى المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، على لاعبه ونجم المنتخب الوطني، رياض محرز، عقب عروضه القوية مع تشكيلة مانشستر سيتي والدور الكبير الذي أضحى يلعبه في فوزه بالمباريات، خاصة بعد إبداعه يوم أول أمس، بهدفين في مرمى أستون فيلا ومنحه تمريرة من ذهب إلى زميله الأرجنتيني أغويرو.

وتحدث “غوارديولا” عن محرز بعد الانتصار العريض الذي حققه فريقه على أستون فيلا بسداسية مقابل هدف، وكما أشرنا كان فيها للدولي الجزائري نصيبا معتبرا حيث افتتح مهرجان الأهداف ببصمه على الهدفين الأولين.

وقال:” الفرق بين محرز الموسم الماضي وهذا الموسم أنه يلعب كثيرا، ولا يخفى عليهم أنه كان حاسما وجيدا العام الماضي أيضا، هو لاعب يحب كرة القدم ولديه مهارات رائعة لا سيما من الناحية البدنية، انظروا إلى رجليه فمن الصعب أن يتعرض لإصابات لأنه ليس لديه عضلات”. وأضاف: “محرز لاعب متميز ضمن ثلاثي الهجوم ويتمتع بأشياء خاصة، وكان لدي إحساس دائم أنه يملك قدرات كبيرة على تسجيل الأهداف”.

في سياق متصل، أشارت شبكة أبترا للإحصائيات أن مستوى رياض محرز يشهد تطورا تصاعديا مقارنة بالموسم الماضي وأرقامه تحسنت كثيرا، وساهم هذا الموسم في14 هدفا لفريقه مانشستر سيتي في البطولة الانجليزية الممتازة، بعدما سجل 7 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى خلال 18 مباراة، فيما كان وراء تسجيل 11 هدفا فقط خلال 27 مباراة الموسم الماضي، وسجل 7 أهداف وصنع 4 أخرى.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Bela

    لديه لمسات بلمومي ، و نظرة ويسارية ميسي ، أفضل فريق لمحرز هو برشلونة ، أخطأ فيفاردي بجلبه قريزمان بدل محرز وسوف يدفع الثمن، وأخطأ قوارديولا بإبقائه في دكة الإحتياط في بداية الموسم، ودفع ثمنع فقدانه البطولة .